منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-28, 13:32 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules هل يحتفظ فالدانو بمكانته رغم قدوم مورينيو؟

سيبقى الأرجنتين خورخي فالدانو في ريال مدريد ، لكن اللغز الآن يتمثل في معرفة الظروف التي سيبقى في ظلها. فإقالة الشيلي مانويل بيليجريني وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو كانت بمثابة ضربة مزدوجة للرجل الثاني في النادي الملكي.

وأكد فالدانو مساء أول أمس الأربعاء لمحطة "أوندا سيرو" الإذاعية "لم تجل فكرة الاستقالة بخاطري لأنني أدرك مسئولياتي ، وبصراحة لا أعتقد أن صورتي داخل الفريق قد اهتزت".

لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أقال المدير الفني الذي يحظى بدعم فالدانو وأعلن وصول مورينيو ، المدير الفني الذي يتبع مفاهيم تتناقض تماما مع كل ما يؤمن به "الرجل الثاني".




ويذكر التاريخ شهر حزيران/يونيو عام 2004 عندما أقال بيريز المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بديل فيسنتي دل بوسكي والذي كان يتمتع بدعم فالدانو كما حدث مع بيليجريني.

وفي 2004 ، عهد بيريز بالمنصب إلى مدير فني يتمتع بشخصية قوية ، كما يفعل الآن مع مورينينو. اختياره في ذلك الحين كان خوسيه أنطونيو كاماتشو ، الذي لم يبق في المنصب سوى بضعة أسابيع قبل أن يرحل بسبب خلافات مع الإدارة.

والآن يأتي مورينيو ، المدير الفني الذي طلب قبل أن يوقع عقده ضم "ثلاثة أو أربعة لاعبين مدافعين"، بحسب ما نشرته صحيفة "أس". أي أن البرتغالي يبدو كما لو كان يمارس مهام السكرتير الفني ، الإدارة التي يترأسها فالدانو إلى الآن.

وقال مورينيو "أنا متأكد أن العلاقة بيننا ستكون قائمة لأن فالدانو كان لاعبا ومدربا وأنا قمت بالدورين. أعرف أنه لابد من احترام استقلالية كل شخص وصلاحياته".

في هذه الأثناء ، تغيرت لغة فالدانو الآن إلى أن ريال مدريد أنهى موسما دون ألقاب رغم الصفقات المليونية التي كان قد أبرمها.

وكان فالدانو دوما شخصا شاعريا ، يوتوبي ، يدافع عن قيمة اللعب الجميل من أجل تحقيق النجاح. الغاية بالنسبة إليه لا تبرر الوسيلة. على الأقل حتى الآن.

وقال الأرجنتيني "في هذه اللحظة ، مورينيو هو أكثر مدرب يتفق مع احتياجاتنا. ريال مدريد عليه أن يكافح بالأفضل وأن يقاتل من أجل زعامة الكرة الأوروبية وذلك هو الهدف الذي من أجله قدمنا قبل نحو عام والذي سنواصل العمل من أجل تحقيقه".

بدت تلك الرسالة براجماتية تماما ، مرتبطة بالنتائج. حيث تختلف تماما عن نظيرتها المثالية التي كان المدير العام يتغنى بها حتى وقت ليس ببعيد.

وسيوقع مورينيو في غضون وقت قليل على عقده الجديد مع ريال مدريد وعلينا أن نفكر بأنه سيفعل ذلك مع تحديد شديد الدقة لقدرته على اتخاذ القرارات.

ترى كيف سيكون وضع فالدانو إذن؟


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت