منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-28, 09:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 5 آلاف مشجع جزائري وراء الخضر في جنوب إفريقيا


جماهير الجزائر تتوافد على جنوب إفريقيا



ينوي 5 آلاف مشجع جزائري السفر إلى جنوب إفريقيا لمساندة المنتخب الجزائري المشارك في مونديال كأس العالم، في الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو، حسب ما أكد الهاشمي جيار وزير الشبيبة والرياضة.



قال الهاشمي في تصريحات لصحيفة " الخبر" الجزائرية أن حوالي 5000 مناصر جزائري سيكونون حاضرين لتشجيع ''الخضر'' في نهائيات كأس العالم المرتقبة، مشيرا إلى أن 1100 مشجع حجزوا أماكنهم بالفعل للسفر، فيما قدر عدد المناصرين الجزائريين الذين سيقومون بالتنقل بوسائلهم الخاصة بقرابة 4000 مناصر.
وسينتقل هؤلاء إلى جنوب إفريقيا من كل مكان وليس من الجزائر فقط، حيث إن بعضهم بالفعل موجود بالقرب من جنوب إفريقيا، إضافة إلى الجزائريين الذين سينضمون إليهم من أوروبا.
ويرتقب المسؤولون الجزائريون أن يتم تنظيم أول الرحلات باتجاه جنوب إفريقيا قبل انطلاق الحدث بثلاثة أيام أي يوم 8 يونيو/حزيران المقبل، على أن تستمر إلى استكمال نقل الجماهير والتكفل بهم.
وفيما يخص الإجراءات الخاصة بنقل المناصرين، فإن كل شيء، يقول جيار، يتم لضمان نقلهم في ظروف جيدة مع الديوان الوطني للسياحة، الذي أحصى حوالي 1100 مشجع حتى قبل 24 ساعة.
وباتت الطموحات كبيرة لدى الجماهير الجزائرية لرؤية فريقها يحقق انتصارات في جنوب ‘فريقيا ضمن المجموعة الثالثة التي يلعب فيها، إلى جانب إنجلترا وسلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية.
ووضح شغف الجماهير نحو فريقها من خلال عملية الاجتياح التي قامت بها لتدريبات الفريق في سويسرا؛ حيث اقتحم أكثر من 5 آلاف مشجع جزائري تدريبات الخضر للتعبير عن فرحتهم بتواجد لاعبي "الجزائر" وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة رابح سعدان، والاحتفال بهم بمناسبة تأهلهم إلى كأس العالم، بعد غياب دام 24 عاما.
وتسبب هجوم الجماهير على المعسكر في تأخير موعد التدريب، ليقام في السادسة مساء بتوقيت سويسرا بدلا من الخامسة، خاصة أن "سعدان" سمح للجماهير بمشاهدة التدريب تلبية لرغباتهم، بعد إصرار وإلحاح منهم على متابعة التدريبات، وتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم خلال التدريبات.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت