منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-27, 23:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon3 جنوب أفريقيا تهزم كولومبيا استعدادا لكأس العالم 2010

سجل تيكو موديسي وكاتليجو مفيلا هدفين من ضربتي جزاء قادا بهما منتخب جنوب أفريقيا للفوز على نظيره الكولومبي 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبرج ضمن استعدادات المنتخب الجنوب أفريقي لخوض نهائيات كأس العالم 2010 التي تقام على أرضه.

وافتتح موديسي التسجيل للمنتخب الجنوب أفريقيا من ضربة جزاء في الدقيقة 18 ثم أدرك منتخب كولومبيا التعادل بهدف أحرزه مورينو ماهلير تروسور من ضربة جزاء في الدقيقة 21 .

وبعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني حصل المنتخب الجنوب أفريقيا على ضربة جزاء أخرى تقدم مفيلا لتنفيذها مسجلا منها هدف الفوز 2/1 .

ويواجه المنتخب الجنوب أفريقي مهمة صعبة في كأس العالم التي تقام على أرضه في الفترة ما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو ، حيث يتنافس في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات المكسيك وأوروجواي وفرنسا.

كذلك تغلب أمس المنتخب الدنماركي على نظيره السنغالي بهدفين نظيفين سجلهما كريستيان بولسن وتوماس اينيفولدسن في الدققيقتين 27 و90 ، من المباراة الودية التي أقيمت في مدينة البورج ضمن استعدادات المنتخب الدنماركي لخوض نهائيات كأس العالم .

وفي وقت سابق أمس تعادل منتخب هندوراس مع نظيره البيلاروسي 2/2 بمدينة فيلاش النمساوية ، ضمن استعدادات منتخب هندوراس لخوض نهائيات كأس العالم 2010 .

وافتتح منتخب هندوراس التسجيل في الدقيقة 25 بهدف أحرزه خوليو سيزار ليون من ضربة حرة ، ثم رد منتخب بيلاروسيا بهدفين أحرزهما أنطون بوتسيلا في الدقيقتين 55 و58 .

وبعدها تراجع منتخب هندوراس عن السيطرة على الكرة ولجأ إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ، ولكن دفاعه بدا ضعيفا وبطيئا.

وأجرى مدرب منتخب هندوراس عددا من التبديلات في الشوط الثاني كان لها أثرا إيجابيا على أداء الفريق ، ونجح المهاجم جورجي ويلكام من إدراك التعادل للفريق في الدقيقة 71 ، وبعد قليل من إشراكه في المباراة.

وتعد هذه المباراة الودية الأولى لهندوراس في النمسا استعدادا لكأس العالم ، حيث يخوض الفريق مباراتين وديتين أخريين أمام اذربيجان ورومانيا.




ويشارك منتخب هندوراس في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه ، وسيتنافس ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات أسبانيا وشيلي وسويسرا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت