منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-27, 23:32 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الجماهير اليابانية تتشائم من مشوار منتخبها بكأس العالم

أظهرت اليوم وسائل الإعلام اليابانية نتائج إستفتاء للجماهير اليابانية والتي تتوقع مشوار منتخبها في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والذي سيتواجد في المجموعة الخامسة بجانب كل من الكاميرون وهولندا والدنمارك .

أغلب الإستفتاءات الجماهيرية كانت متشائمة بحيث توقعت أغلب الجماهير خروج المنتخب الياباني من الدور الأول بسبب تدهور مستوى منتخبها في مبارياته الودية الإستعدادية لكأس العالم .

الموقع الرسمي لقناة أساهي اليابانية أصدر بيانات يوضح فيه نسبة توقع الجماهير اليابانية وصول منتخبها للدور الثاني على الأقل بحيث بلغت نحو [ 17,9 بالمائة ] لتكون أسوء نسبة يتلقاها المنتخب الياباني منذ مشاركته المونديالية الأولى بعام 1998 بفرنسا .

وحول النسبة الضعيفة والتي تدل على تشائم الجماهير اليابانية تجاه منتخبها الوطني حلل رئيس قناة أساهي السيد هيروشي هاياكاوا هذه النسبة بقوله :[ تعتبر هذه النسبة الأسوء بعكس ما كانت عليها في كأس العالم 2006 بالمانيا والتي شارك بها لاعبين كبار مثل هيديتوشي ناكاتا فقد كانت النسبة تصل إلى ما بين 30 - 40 بالمائة ] .




السيد هاياكاوا أعترف بضعف المنتخب الياباني في الوقت الحالي والذي ساهم بشكل كبير في تشائم الجماهير حول مشاركته بكأس العالم بحيث قال :[ في الوقت الحالي لا تستطيع الجماهير أن تتفائل بالمنتخب الوطني لأن مستواه الحالي غير جذاب مثل ما كان بالسابق ] .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت