منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-26, 19:56 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Icon13 بوسالم: محتجون يخربون مقر المعتمدية ومركز الشرطة







تعرض كل من مقر المعتمدية ومركز الشرطة ببوسالم من ولاية جندوبة للتخريب من طرف عدد من المحتجين وهناك إمكانية وجود تعزيزات امنية هذه الليلة بالمنطقة.

حيث اتجه حوالي 400 محتج نحو مقر المعتمدية ومقر مركز الشرطة وقاموا بعمليات تخريب وطرد المعتمد من بين اعضاء لجنة مجابهة الكوارث. وقد رفع المحتجين أمام مقر البلدية شعار "مؤتمر أصدقاء بوسالم قبل مؤتمر أصدقاء سوريا". وحسب مصادر امنية لمراسلنا بالجهة هناك إمكانية كبيرة لتعزيزات أمنية بالمنطقة هذه الليلة.







  رد مع اقتباس


قديم 2012-02-26, 20:03 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اشكي للعروي
قلم مميز بالمنتدى العام

إحصائية العضو





اشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond repute

اشكي للعروي غير متواجد حالياً


افتراضي

السلام عليكم
فاضت الاودية ففاضت القلوب
ربي يقدر الخير وان شاء الله هذاكة حد الباس ..وتنتهي الماساة بافضل الحالات ..
وان كان الشعار المرفوع مصيبا مؤتر لانقاذ بوسالم افضل من مؤتمر اعداء او اصدقاء سورية وذاك تبعا للمثل القائل ما يبكيلك الاشفرك وما يندبلك الا ظفرك
الا ان اوضاع البلاد حاليا لا تستدعي مزيدا من الازمات وان كانوا على حق ..ونرجو تعاون وتكاتف الجميع لانقاذ اهالي الجهة في اسرع الاوقات .



وشكرا


  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-26, 20:13 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشكي للعروي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
فاضت الاودية ففاضت القلوب
ربي يقدر الخير وان شاء الله هذاكة حد الباس ..وتنتهي الماساة بافضل الحالات ..
وان كان الشعار المرفوع مصيبا مؤتر لانقاذ بوسالم افضل من مؤتمر اعداء او اصدقاء سورية وذاك تبعا للمثل القائل ما يبكيلك الاشفرك وما يندبلك الا ظفرك
الا ان اوضاع البلاد حاليا لا تستدعي مزيدا من الازمات وان كانوا على حق ..ونرجو تعاون وتكاتف الجميع لانقاذ اهالي الجهة في اسرع الاوقات .
وشكرا
إن شاء الله عم صلاح

أرى الحكومة غير مقصرة بتاتا و تتابع الوضع أول بأول الحماية المدنية متواجدة و الجيش كالعادة و الله كل هذه الأعمال التخريبية زايدة و ما تفيد حد ربي يهدي ما خلق مع العلم أن حكومة بن علي المخلوع هي المتسبب الأول في هذه الكارثة


  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-27, 13:49 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
youssef81151
مسؤول المنتدى العام

إحصائية العضو






youssef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond repute

youssef81151 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musulman مشاهدة المشاركة
إن شاء الله عم صلاح

أرى الحكومة غير مقصرة بتاتا و تتابع الوضع أول بأول الحماية المدنية متواجدة و الجيش كالعادة و الله كل هذه الأعمال التخريبية زايدة و ما تفيد حد ربي يهدي ما خلق مع العلم أن حكومة بن علي المخلوع هي المتسبب الأول في هذه الكارثة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضطرابات في بوسالم تتسبب في غلق منافذ المدينة BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-12-17 19:30
محتجون بمصر هددوا بانتحار جماعي RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-11-01 16:30
مدنين:محتجون يجبرون المدير الجهوي للتعليم على مغادرة مقر عمله بنت الجنوب الاخبار المحلية و العالمية 2 2011-10-03 02:17
قتيلة.. 4 جرحى.. وحرق 3 حافلات ومحطة الأرتال ومركز الشرطة siiriinn الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-09-03 14:52
قراصنة مغاربة يخربون 300 موقع سويسري انتقاما من حظر بناء المآذن HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2009-12-09 12:33




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت