منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-24, 18:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
RAMZi-B
المدير العام

إحصائية العضو






RAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond repute

RAMZi-B غير متواجد حالياً


افتراضي أمام مبنى التلفزة:الآلاف يطالبون بتطهير الإعلام





أمام مبنى التلفزة:الآلاف يطالبون بتطهير الإعلام واسترجاع نقودهم من القناة الوطنية



تجمع اليوم آلاف المواطنين ملتحين منهم وغير ملتحين ووسط حضور امني مكثف أمام مبنى القناة الوطنية في وقفة احتجاجية للمطالبة بتطهير الإعلام
ورفع المتظاهرون الذين أتوا رجالا ونساءا في هذه الوقفة أعلام الخلافة وعلم تونس إضافة إلى شعارات من قبيل "ديقاج""رجعولنا فلوسنا رجعولنا فلوسنا" "يا إعلام عار عليك بن علي هرب عليك" "لا نريد سلب أموالنا من فاتورة الكهرباء للتلفزة النوفمبرية" "الوطنية ليست وطنية""لا لاستبداد الإعلام""



وجاء احدهم حاملا مكنسة في إشارة منهم لكنس العاملين والمساهمة في تطهير الإعلام
وأفادنا احد المتظاهرين الذي أكد انه مستقل سياسيا انه حضر في هذه الوقفة ليطالب بالحياد في الإعلام لأنه حسب قوله يحّرف الأخبار.
وقد تفرق المتظاهرون بعد اداء صلاة العصر أمام مبنى القناة.


الصباح نيوز


  رد مع اقتباس


قديم 2012-02-24, 18:40 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
RAMZi-B
المدير العام

إحصائية العضو






RAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond repute

RAMZi-B غير متواجد حالياً


افتراضي






  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-24, 20:31 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
اشكي للعروي
قلم مميز بالمنتدى العام

إحصائية العضو





اشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond repute

اشكي للعروي غير متواجد حالياً


افتراضي مظاهرة احتجاجية امام مقر التلفزة الوطنية





تتواصل المظاهرات والاحتجاجات تنديدا باعلام العار في تونس ما بعد الثورة
ولكن لا حياة لمن ينادي ..الاعلام يتخبط في الفساد ولا يمكن ان يصلح حاله الا الزمن وحده وان برز منه الشرفاء الساعين لاصلاحه من الداخل ..فدار لقمان على حالها ولك الله يا شعبنا وحسبنا الله في من يستغلنا مكرهين لتمويله .
مع الشكر


آخر تعديل RAMZi-B 2012-02-24 في 22:17.
  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-24, 20:52 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
youssef81151
مسؤول المنتدى العام

إحصائية العضو






youssef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond repute

youssef81151 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشكي للعروي مشاهدة المشاركة
http://www.facebook.com/video/video....94316050591#!/
تتواصل المظاهرات والاحتجاجات تنديدا باعلام العار في تونس ما بعد الثورة
ولكن لا حياة لمن ينادي ..الاعلام يتخبط في الفساد ولا يمكن ان يصلح حاله الا الزمن وحده وان برز منه الشرفاء الساعين لاصلاحه من الداخل ..فدار لقمان على حالها ولك الله يا شعبنا وحسبنا الله في من يستغلنا مكرهين لتمويله .
مع الشكر
من مطالب الثورة اصلاحات عديدة ومن بينها الاعلام
غض النظر عن كل المطالب والتركيز على الاعلام بصفة خاصة قد يكون امرا صادقا وعن حسن نية من فئة وقد يكون مقصودا ومنحازا وموجها من اطراف اخرى ولا تنس ان البداية كانت لما تدخلت الحكومة فيه بشكل واضح لانتقاده وتغيير بعض رموزه دون مشورة احد بتعلة النقص رغم ان ذلك ليس من مشمولاتها وخاصة في الطريقة المعتمدة.
لا احد ينكر ان الاعلام في حاجة للاصلاح لكن ليس بالارباك
اصلاح الاعلام في تونس ليس تغيير وجوه بوجوه
اصلاح الاعلام اوسع واكبر من ذلك بكثير


.


  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-24, 20:57 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اشكي للعروي
قلم مميز بالمنتدى العام

إحصائية العضو





اشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond repute

اشكي للعروي غير متواجد حالياً


افتراضي

[QUOTE=youssef81151;164299]

من مطالب الثورة اصلاحات عديدة ومن بينها الاعلام


غض النظر عن كل المطالب والتركيز على الاعلام بصفة خاصة قد يكون امرا صادقا وعن حسن نية من فئة وقد يكون مقصودا ومنحازا وموجها من اطراف اخرى ولا تنس ان البداية كانت لما تدخلت الحكومة فيه بشكل واضح لانتقاده وتغيير بعض رموزه دون مشورة احد بتعلة النقص رغم ان ذلك ليس من مشمولاتها وخاصة في الطريقة المعتمدة.



لا احد ينكر ان الاعلام في حاجة للاصلاح لكن ليس بالارباك
اصلاح الاعلام في تونس ليس تغيير وجوه بوجوه
اصلاح الاعلام اوسع واكبر من ذلك بكثير



مرحبا خويا يوسف
في جملة مختصرة اقول بل ارجو ان لا يكون الامر متمثلا ومتمسكا في مثل مشاع
وهو الاتي
من شب على شيء شاب عليه.
تحياتي


  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-24, 22:08 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
youssef81151
مسؤول المنتدى العام

إحصائية العضو






youssef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond repute

youssef81151 غير متواجد حالياً


افتراضي

[QUOTE=اشكي للعروي;164300]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef81151 مشاهدة المشاركة
من مطالب الثورة اصلاحات عديدة ومن بينها الاعلام


غض النظر عن كل المطالب والتركيز على الاعلام بصفة خاصة قد يكون امرا صادقا وعن حسن نية من فئة وقد يكون مقصودا ومنحازا وموجها من اطراف اخرى ولا تنس ان البداية كانت لما تدخلت الحكومة فيه بشكل واضح لانتقاده وتغيير بعض رموزه دون مشورة احد بتعلة النقص رغم ان ذلك ليس من مشمولاتها وخاصة في الطريقة المعتمدة.
لا احد ينكر ان الاعلام في حاجة للاصلاح لكن ليس بالارباك
اصلاح الاعلام في تونس ليس تغيير وجوه بوجوه
اصلاح الاعلام اوسع واكبر من ذلك بكثير



مرحبا خويا يوسف
في جملة مختصرة اقول بل ارجو ان لا يكون الامر متمثلا ومتمسكا في مثل مشاع
وهو الاتي
من شب على شيء شاب عليه.
تحياتي
هو مثال قد يصح في ميادين وقد لا يصح في اخرى فهناك من شب على المعاصي والآن من الذين تابوا لله العزيز
كما ان هذا المثل ينطبق على كل القطاعات وليس عل قطاع الاعلام فقط وهذا ليس دفاعا فرايي في الامر معروف للجميع
ثم هل لو تغيرت الوجوه سيتغير الاعلام هكذا بين عشية وضحاها
ثم اليس ما نراه تشريعا لتغيير متسرع ودون دراسة معمقة وحقيقية للخلل
هل اليوم بالذات واغلب المناطق اهلها غارقون بين الحياة والموت لا يعلم ظروفهم الصحية والنفسية الا الله يسمح بمثل ما وقع؟
اخي
حتى المثل القائل:كل فول لاهي في نوارو يصح ان اردت
اللهم احفظنا من شرور اعدائنا ومن شرور انفسنا



.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس السوري بشار الأسد أمام مئات الآلاف من انصاره في ساحة m3alim الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-01-11 23:42
ادارة التلفزة التونسية تمنع الجزيرة من تغطية الحركة الاحتجاجية لنقابات التلفزة Hoover الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-07-23 22:58
عقار الدورة الشهرية قد ينقذ الآلاف من ضحايا الحوادث BOYKA الأسرة والطفل والطفولة 0 2011-01-26 13:35
الإتحاد الروسي يقدم مدربه الجديد الهولندي أدفوكات رسمياً أمام وسائل الإعلام Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-18 20:44
الصين تقول أنها اعتقلت الآلاف في حملتها ضد المواقع الإباحية HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2010-01-03 19:00




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت