منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-08, 23:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي كابيلو يستقيل من تدريب إنجلترا


لندن قدم الإيطالي فابيو كابيلو اليوم استقالته من تدريب منتخب إنجلترا لكرة القدم، حسبما أكد الاتحاد الإنجليزي للعبة.




وتأتي الاستقالة عقب المواجهة الأخيرة بين المدرب والاتحاد، والتي رفض فيها كابيلو تجريد اللاعب جون تيري، مدافع تشيلسي، من شارة قائد إنجلترا.

وكان الاتحاد الانجليزي قد جرد تيري شارة القيادة بعد توجيهه اساءات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز، انطون فرديناند.

وانتقد المدير الفني الإيطالي قرار الاتحاد، ليجتمع الطرفان اليوم، ويترك على إثرها كابيلو منصبه، ويعلن الاتحاد في بيان رسمي موافقته على الاستقالة، التي وصفها بـ"المناسبة" ولم يعلن الاتحاد بعد أي أسماء أو ترشيحات لخلافة المدير الفني الإيطالي، إلا أنه سيتعين عليه التعاقد مع مدرب جديد في أقرب فرصة ممكنة، خاصة وأن المنتخب يستعد لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 في بولندا وأوكرانيا.

وترشح وسائل الإعلام المخضرم هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام، لقيادة "الأسود الثلاثة" في هذا الحدث الرياضي الكبير.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي سيواجه نظيره الهولندي وديا في 29 من الشهر الجاري، وهو اللقاء الذي تم تأجليه من قبل بسبب أحداث الشغب التي شهدتها لندن العام الماضي.





  رد مع اقتباس


قديم 2012-02-08, 23:02 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي كابيلو بعد الاستقالة: تعرضت لإهانة في إنجلترا


وجه المدرب الإيطالي فابيو كابيلو انتقادات لاذعة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي، وذلك في أعقاب تقديم استقالته من تدريب المنتخب الإنجليزي بسبب الإهانة التي تعرض لها من قبل أعضاء مجلس الاتحاد –بحسب وصفه-.




وقال مدرب ريال مدريد السابق: "لقد تعرضت لإهانة وشعرت بأن هناك تدخل في أمور عملي، أؤكد لكم بأن ما حدث معي كان لإجباري على تقدم الاستقالة، الآن أستطيع القول بأن العدالة الإنجلوسكسونية ليس لها مكان على أرض الواقع في إنجلترا، وهناك من يزعم بأنه محتضن العدالة".

وأشار: "قلت المتهم برئ حتى تثبت إدانته، وما حدث معي في قضية كان أمراً خطيراً وتدخل واضح في سلطتي كمدير فني للمنتخب، لم يسبق لي أن تسامحت مع أحد حاول التدخل في عملي، لذلك لم أفكر كثيراً في تقديم الاستقالة".

هذا وتتوقع الجماهير الإنجليزية أن يتولى مدرب توتنهام هاري ريدناب قيادة المنتخب خلفاً لكابيلو لا سيما بعد حصول الأول على براءة في قضية التهرب من الضرائب.




  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-09, 11:54 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

كابيللو :تصرفات الاتحاد الإنكليزي سهلت عليه قرار الرحيل







استقال الإيطالي فابيو كابيللو من منصب المدير الفني للمنتخب الإنكليزي بشكل فوري ، حسبما أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمس الأربعاء.
وأوضح اتحاد الكرة الإنكليزي أن كابيللو استقال من منصبه في أعقاب خلافه مع اتحاد الكرة بعد قرار تجريد جون تيري من شارة قيادة المنتخب الإنكليزي الأسبوع الماضي ، وذلك قبل أربعة أشهر فحسب من مشاركة الفريق في بطولة الأمم الأوروبية ببولندا وأوكرانيا.
وتم تأكيد الاستقالة خلال مقابلة باستاد ويمبلي مع رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ديفيد بيرنستين والسكرتير العام للاتحاد أليكس هورن.
وأوضح الاتحاد الإنكليزي :بعد اجتماع استغرق ساعة ، تم قبول استقالة فابيو وسيرحل عن منصب المدير الفني لإنكلترا بشكل فوري.
وأكد بيرنستين ، الذي ينتظر أن يعقد مؤتمرا صحفيا في ويمبلي اليوم الخميس إننا متفقون على أنه القرار الصحيح. نشكره كثيرا على جهده مع المنتخب الإنكليزي ونتمنى له الأفضل في المستقبل.
وأضاف :أود التأكيد على أننا على مدار مقابلات اليوم وطيلة عمله مع المنتخب الإنكليزي ، تصرف فابيو بطريقة شديدة المهنية.
لكن في تصريحات نسبت لشبكة (إيتال برس) ، قال كابيللو إن تصرفات الاتحاد الإنكليزي سهلت عليه كثيرا قرار الرحيل.



وقال المدرب :لقد أهانوني حقا وأضروا بسلطاتي، مشيرا إلى أن أكثر ما صدمني وأجبرني على اتخاذ هذا القرار كان المخالفة الصارخة لمبدأ العدالة الإنكليزية ، بالنظر إلى أنهم أول من يقول إن المتهم برئ حتى تثبت إدانته.
وتابع :في قضية تيري ، أهانوني بشكل خطير وأضروا بسلطاتي في إدارة الفريق ، مما خلق مشكلة بالطبع للفريق.
وأضاف :أنا لم أسمح قط بأي تجاوز للحدود ، لذا كان من السهل علي أن أحسم قراري بالرحيل.
وتأتي استقالة كابيللو بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بحرمان جون تيري من شارة قيادة منتخب البلاد ، بعد أن اختاره كابيللو لحملها.
ولم يكن كابيللو /65 عاما/ موافقا على قرار نزع الشارة من تيري /31 عاما/ الذي يواجه قضية يتهم فيها بتوجيه سباب عنصري لأنطون فيرديناند لاعب كوينز بارك رينغرز خلال مباراة أقيمت في أكتوبر الماضي.
وبدأ نظر القضية يوم الأربعاء الماضي ، لكن الجلسة الرئيسية ستعقد في التاسع من يوليو المقبل ، بعد انتهاء بطولة الأمم الأوروبية.
وكان كابيللو قد صرح لقناة راي 1 الإيطالية قبل أيام ، قائلا :إنني لا أتفق على الإطلاق مع قرار الاتحاد الإنكليزي حول جون تيري وقلت ذلك لرئيس الاتحاد.
حينها ، قال كابيللو الذي حصل على مساندة المدير الفني لمانشستر يونايتد ورمز الكرة الإنجليزية المدرب المخضرم أليكس فيرغسون ، اعتبرت تيري ولا زلت أعتبره قائد إنكلترا. أعتقد أنه علينا أولا انتظار انتهاء القضية.
وينتهي عقد كابيللو بنهاية بطولة الأمم الأوروبية ، التي تقام خلال الفترة بين الثامن من يونيو إلى الأول من يوليو.
ويبدو هاري ريدناب ، المدير الفني لتوتنهام ، المرشح الأقوى لخلافة كابيللو ، حيث بدأ الحديث قبل وقت طويل عن أحقيته بالمنصب بعد نهاية بطولة الأمم الأوروبية.
بل إن المدير الفني الأسبق للمنتخب السويدي زفن جوران إريكسون ، اعتبر في وقت سابق أن ريدناب سيكون اختيارا جيدا للغاية للمنصب ، في تصريحات سبقت استقالة كابيللو.
وقال السويدي ، الذي قاد المنتخب الإنكليزي بين عامي 2001 و2006 ، لمحطة (بي بي سي) :ريدناب يقوم بعمل رائع في توتنهام ، مثلما فعل في جميع الأندية التي عمل بها من قبل.
ويحتل توتنهام حاليا المركز الثالث في بطولة الدوري الإنكليزي.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قنصل ليبيا في مالي يستقيل habiballah الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-03-06 13:09
البدري يستقيل من تدريب الأهلي المصري Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-11-22 15:29
انشيلوتي يدافع عن مواطنه كابيلو Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-08 02:25
أونيل يستقيل من تدريب أستون فيلا 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-10 10:19
غرانت يستقيل من تدريب بورتسموث الهابط إلى دوري الدرجة الأولى Dandoun رياضة عالمية وعربية 1 2010-05-21 22:04




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:30.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت