منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-08, 22:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي برشلونة يطيح بفالنسيا ويتأهل لمواجهة أثلتيك بلباو في نهائي كأس الملك





برشلونة تأهل فريق برشلونة عن جدارة لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه إيابا على ملعبه كامب نو أمام فالنسيا 2-0 في الدور نصف النهائي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهد اللقاء تألق اللاعب سيسك فابريجاس صاحب الهدف الأول وصانع الهدف الثاني للفريق.

حاول فالنسيا مع انطلاق الشوط الأول إحراز هدف مبكر وبالفعل أضاع الفرنسي جيرمي ماثيو هدف مؤكد للضيوف (ق4)، وتبعه سفيان فيغولي الذي أضاع هدفا آخر من تصويبة تصدى لها الحارس الكتالوني خوسيه بينتو.

وسريعا استعاد برشلونة هيبته بإحراز هدف من بينية رائعة للأرجنتيني ليونيل ميسي كسرت حاجز التسلل ليضعها فابريجاس في الشباك (ق16).

وعقب الهدف عاد برشلونة ليبسط سيطرته على وسط الملعب وتراجع لاعبو فالنسيا للخلف، وأضاع ميسي عددا من الفرص للتهديف، لتتواصل مشكلته مقارنة بالعام الماضي الذي كان يشهد أكثر من هدف له في المباراة الواحدة.

وواصل برشلونة محاولة إنهاء اللقاء لصالحه سريعا، وأضاع أليكسيس سانشيز فرصة تسجيل هدف ثان (ق27) من تصويبة باتجاه المرمى دييجو ألفيش.

واضاع فاريجاس فرصة تسجيل هدفه الثاني في المباراة (ق32) بعدما فشل في استغلال خطأ المدافع فيكتور رويز، بعدما تصدى الحارس ألفيش لكرته.

ومع انطلاق الشوط الثاني كاد فالنسيا يدرك التعادل (ق46) عبر جوردي ألبا الذي انفرد ببينتو، لكن الأخير نجح في التصدي للكرة.

ورد برشلونة سريعا، وبمهارة فائقة استطاع ميسي مراوغة دفاع فالنسيا وصوب الكرة باتجاه المرمى كاد من خلالها احراز الهدف الثاني، إلا ان الحارس انقذها ببراعة (ق55).

وأخطأ الحارس خوسيه بنتو مرتين في دقيقة واحدة بخروج غير موفق له، وكاد اللاعب ارتيز أدوريز تسجيل التعادل (ق59) بتصويبة استطاع الدفاع الكتالوني اخراجها لركنية خرج فيها خطأ من جديد.

وطالب ميسي بركلة جزاء (ق63) بعدما تعرض لعرقلة من دفاع فالنسيا فيكتور رويز لكن الحكم احتسبها ركنية.

وبعدها رد فالنسيا، وانقذ مدافع برشلونة كارليس بويول فريقه من هدف التعادل بعدما نجح في اقتناص الكرة من انفرادة جوردي ألبا (ق70).

وتقلصت حظوظ فالنسيا في ادراك التعادل بعدما نال سفيان فيغولي البطاقة الصفراء الثانية وطرد من الملعب (ق76) لعرقلته بويول.

وأنهى برشلونة على آمال فالنسيا بعدما أحرز تشافي هرناندز الهدف الثاني للفريق (ق81) من هجمة مرتدة داخل منطقة الجزاء قادها التشيلي أليكسيس سانشيز ومررها لفابريجاس الذي أهداها بدوره لتشافي الذي لم يتوان في تسديدها بقوة على يمين الحارس.

وبذلك سيواجه برشلونة في نهائي البطولة الذي سيقام يوم 20 مايو/آيار المقبل منافسه أثلتيك بلباو الذي تأهل أيضا عن جدارة لنفس الدور بفوزه ذهابا على ميرانديس 2-1 وإيابا 6-2 ، ليسعى لقنص اللقب السادس والعشرين في النهائي الـ35 له في الكأس.





  رد مع اقتباس


قديم 2012-02-09, 11:51 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

47 لقاء للبرسا بالكامب نو بلا هزيمة













شهدت مباراة فالنسيا الكثير من الأرقام الكتالونية أبرزها وصول الفريق الى 47 مباراة على التوالى بدون السقوط على ملعب الكامب نو فى مختلف المسابقات بمعدل 39 انتصار و سبعة تعادلات و بدون خسارة .
كما شهد اللقاء وصول سيسك فابريغاس للهدف رقم 15 له فى الموسم بالرغم من قدومه هذا العام للبرسا .
ووصل غوارديولا الى النهائى رقم 12 فى 4 أعوام كما ساهم ليونيل ميسى فى تسجيل البرسا 57 هدف من أصل 119 هدف للبرسا هذا الموسم و ذلك بتسجيله 37 هدف و صناعة 20 هدف .

ووصل تشافى هرنانديز الى الهدف رقم 10 هذا الموسم ليعادل رقمه الشخصى فى موسم 2007/2008


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرياثور يشتعل بفوز الديبور على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-05-11 02:11
بويول قائد برشلونة جاهز لمواجهة ريال في نهائي كأس ملك اسباني D-hacker رياضة عالمية وعربية 0 2011-04-19 21:36
ريال مدريد يقول أنا موجود و يضرب أتلتيك بلباو بثلاثية مدوية Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-04-10 01:24
برشلونة يفلت من مأزق أتلتيك بلباو ويهزمه بهدفين لهدف في مباراة مثيرة للجدل Ahmadou رياضة عالمية وعربية 3 2011-02-21 18:19
حرس الحدود يطيح بالإسماعيلي ويتأهل لنهائي بطولة كأس مصر Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-03 19:35




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت