منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-17, 00:33 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي ميليتو يقود إنتر ميلان لإحراز لقب الدوري الإيطالي للعام الخامس على التوالي

توج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للعام الخامس على التوالي بعد تغلبه على مضيفه سيينا 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وسجل دييجو ميليتو الهدف الثاني والعشرين له في الموسم الحالي ليمنح إنتر فوزا غاليا رفع رصيده إلى 82 نقطة بفارق نقطتين أمام اقرب ملاحقيه روما الذي تغلب على كييفو 2/صفر.

وكان الأمل الوحيد المتبقي لروما لإحراز اللقب هو أن يفوز الفريق على كييفو ويخسر أو يتعادل إنتر مع سيينا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية ، حيث يتفوق فريق العاصمة على إنتر في مجموع المواجهات المباشرة بفوز وتعادل.

واحتفل رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي بعيد ميلاده الخامس والستين الذي يواكب إحراز الفريق اللقب المحلي للمرة ال18 في مسيرته عقب الفوز بلقب الكأس في الطريق نحو تحقيق ثلاثية تاريخية ، عندما يلتقي الفريق مع بايرن ميونيخ الألماني في مدريد يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وبرغم تأكد هبوط سيينا لدوري الدرجة الثانية ولكنه صعب الوضع على إنتر وكاد أن يتقدم بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق السويدي البين ايكدال.

وأهدر ماريو بالوتليلي فرصة هدق محقق في الدقيقة 13 قبل أن يضيع ميليتو فرصة جديدة وهو على بعد أمتار قليلة من مرمى جيانلوكا كورسي.

وتصدى كورسي الحارس السابق لروما لضربة رأسية قوية من ماركو ماتيراتزي ثم أطلق بالوتليلي تسديدة أخرى علت العارضة بقليل قبل أن ينجح ميليتو في فك لوغريتمات المباراة في الدقيقة 57 عندما مرر له مواطنه خافيير زانيتي كرة رائعة لينفرد ميليتو بالمرمى ويسدد بسهولة داخل الشباك.




وعلى ملعب كييفو أهدر قائد فرانشيسكو توتي هدفين محققين لروما قبل أن يتكفل مهاجم مونتينيجرو ميركو فوسينيتش ودانيلي دي روسي بتسجيل هدفي الفوز للفريق الضيف في الشوط الأول.

وفاز سامبدوريا على نابولي ليحتفظ بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، فيما أنهى ميلان الموسم في المركز الثالث بعد تغلبه على يوفنتوس 3/صفر أمس السبت الذي شهد فوز لاتسيو على أودينيزي 3/1 .

وفي باقي المباريات فاز باليرمو على اتالانتا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية بصحبة ليفورنو الذي خسر أمام بارما 1/4 فيما فاز باري على فيورنتينا 2/1 وكاتانيا على جنوه 1/صفر وتعادل كالياري مع بولونيا 1/1 .

وتصدر انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي برصيد 29 هدفا يليه ميليتو برصيد 21 هدفا ثم جيامباولو بازيني نجم سامبدوريا وفابريسيو ميكولي مهاجم باليرمو برصيد 19 هدفا لكل منهما.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حافظ فريق برشلونة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم للعام الثاني على التوالي بعد صرا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-17 00:41
إنتر ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي للعام الخامس على التوالي Dandoun رياضة عالمية وعربية 3 2010-05-16 21:51
روما يقتنص صدارة الدوري الإيطالي من أنياب إنتر ميلان mounirinho رياضة عالمية وعربية 2 2010-04-11 20:13
ميلان يتعادل مع روما سلبيا في الدوري الإيطالي HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-03-07 09:44
روما يجتاز كاتانيا ويشدد الخناق على إنتر بصدارة الدوري الإيطالي HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-02-21 17:49




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت