منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-14, 19:31 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules البرازيلي فارياس يفشل في الحصول على الجنسية الشرفية الكورية

بعد أن أثار الجدل حول زيارته المفاجئة لكوريا الجنوبية تمكن الإعلام الكوري الجنوبي من كشف حقيقة زيارة المدرب الأسبق لفريق بوهانج ستيلرز وفريق أهلي جدة السعودي الحالي البرازيلي سيرجيو فارياس والذي وصل اليوم لمدينة بوهانج الكورية .

وقد كشف مصدر إعلامي كوري مقرب من إدارة فريق بوهانج ستيلرز بأن السيد فارياس وصل بالفعل إلى مقر النادي ولكن من أجل إنهاء بعض المشاكل المالية بين الطرفين وإيضاً معرفة مصيره في قضية الجنسية الشرفية الكورية .

وكان قد أثار يوم أمس السيد فارياس الجدل داخل كوريا الجنوبية عندما علمت أغلب الجهات الإعلامية قدومه لكوريا ليتوقع أغلب الإعلاميين عودة السيد فارياس لمنصب تدريب فريق بوهانج من جديد وهو الذي حقق معهم لقب دوري أبطال آسيا 2009 قبل أن يترك الفريق بشكل مفاجئ بإنتقاله إلى فريق أهلي جدة السعودي .

وايضاً زاد السيد فارياس من توقعات الإعلاميين عند وصوله لمدينة بوهانج عندما تحدث للصحفيين قائلاً :[ لا يزال لدي عاطفة تجاه فريقي الأسبق بوهانج في حال قاموا بدعوتي لتولي منصب التدريب لديهم ] .

ولكن رئيس نادي بوهانج السيد كيم تاي مان أوقف كل التفسيرات الإعلامية بحيث أعلن بشكل صريح قائلاً :[ ليس لدينا خطط ليكون فارياس مدرباً لفريقنا ، فنحن سنعتمد على مدربنا الحالي السيد بارك شانغ هيون ] .

من المعروف أن إدارة فريق بوهانج غاضبة من السيد فارياس بسبب قيام الأخير بترك تدريب الفريق بشكل مفاجئ من دون سابق إنذار بعد نهاية بطولة العالم للأندية 2009 لترفض إدارة بوهانج التعامل معه وهذا الأمر عكس سلبياً في جلسة النقاش بين الطرفين التي حدثت اليوم .

وقد كشف الإعلام الكوري كواليس إجتماع السيد فارياس مع إدارة بوهانج بحيث بدأ أولاً بإصلاح بعض المشاكل المالية بين النادي والمدرب بحيث تشير المصادر المقربة بأن إدارة بوهانج قامت بإنهاء كل مستلزماته المالية والتي بلغت نحو { مليون وون كوري } بجانب بعض الجوائز المالية التي تحصل عليها النادي بعد حصوله على مركز الثالث في بطولة العالم للأندية 2009 والتي أقيمت بالإمارات .




وايضاً كشف المصدر المقرب فشل السيد فارياس في الحصول على الجنسية الشرفية الكورية والتي وعد بها بعد قيادة فريق بوهانج للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2009 بحيث رفضت إدارة بوهانج منحه الجنسية الشرفية بسبب ترك تدريب بوهانج من دون إذن والإنتقال المفاجئ لفريق أهلي جدة السعودي وهذا الأمر أغضب إدارة بوهانج كثيراً ليحرم من الجنسية الشرفية الكورية .


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطلة فضيحة ستروس كان الجنسية تروى مأساتها Hoover الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-07-25 15:30
دعوات لسحب الجنسية من بن علي RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 4 2011-01-26 12:50
قانون تونسي يعطي المرأة حق منح الجنسية لأبنائها siiriinn العلوم الاقتصادية و القانونية 0 2010-10-04 14:44
التوترات في شبه الجزيرة الكورية تهدد جماهير كوريا الشمالية بعدم مشاهدة كأس العالم Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-04 18:22




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت