منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-14, 12:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الفوز على سيينا يعني لقبا جديدا لإنتر في الدوري الإيطالي

يحتاج إنتر ميلان إلى الفوز على مضيفه سيينا بعد غد الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم من أجل حسم اللقب لصالحه للموسم الخامس على التوالي.

ويتصدر إنتر جدول المسابقة برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين فقط أمام منافسه الوحيد روما صاحب المركز الثاني ليظل الصراع قائما بين الفريقين على لقب المسابقة حتى المرحلة الأخيرة مثلما حدث في موسم 2007/2008 .

وفي حالة تعادل إنتر في مباراته أمام سيينا وفوز روما على مضيفه كييفو بعد غد الأحد أيضا سيتساوى الفريقان في عدد النقاط وتصبح لروما اليد العليا نظرا لتفوقه في فارق الأهداف.

وخسر روما 3/4 أمام إنتر الأسبوع الماضي في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا ليتوج الأخير باللقب الأول له في الموسم الحالي.

ويسعى إنتر إلى الفوز على سيينا من أجل الفوز باللقب الثاني في طريقه إلى الثلاثية التي ينشدها نظرا لأنه سيلتقي بايرن ميونيخ الألماني يوم 22 أيار/مايو الحالي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأسبانية مدريد.

وارتفعت حدة التوتر بين إنتر وروما خاصة بعدما قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر إن روما قد يقدم الآن مكافآت الكأس إلى فريق سيينا بعدما أخفق لاعبو روما في الفوز بلقب الكأس.

وجاءت تصريحات مورينيو بمثابة اتهامات إلى نزاهة الدوري الإيطالي وهو ما سينظره القاضي الرياضي في العاشر من حزيران/يونيو المقبل.

وبعد أسابيع من الصمت ، أشعل مورينيو بتصريحاته الموقف المتوتر بين إنتر وروما حيث قلل من قيمة الفترة التي قضاها كلاودو رانييري المدير الفني لروما مع فريق تشيلسي الإنجليزي قبل أن يتولى مورينيو نفسه تدريب الفريق الإنجليزي.

ورغم هبوط سيينا إلى دوري الدرجة الثانية في إيطاليا قبل مباريات هذه المرحلة فإن الفريق لن يتساهل في مباراته أمام إنتر حامل اللقب حسبما أكد ماسيمو ميتساروما رئيس نادي سيينا الذي يشتهر بتشجيعه الحماسي لفريق روما.

وقال ميتساروما إن فريقه سيبذل قصارى جهده في المباراة لتأكيد تعامله الجاد مع اللقاء.

وقال الشيلي ديفيد بيتزارو نجم خط وسط روما :"ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. يجب أن نفوز ونأمل.. ورغم ذلك ، فإنه بالنظر إلى ما قدمناه في الموسم الحالي فإننا نشعر بالسعادة.. وإذا حصلنا على المركز الثاني سيكون أمرا مثاليا. سنحاول مثلما فعلنا دائما في الموسم الحالي".

وبعيدا عن التوتر والتوقعات ، يلتقي فريقا ميلان ويوفنتوس غدا السبت في افتتاح المرحلة حيث يختتم الفريقان مسيرتيهما في الموسم الحالي بلقاء مثير.

وما يؤكد أن الشغب والعنف ما زال قضية خطيرة في كرة القدم الإيطالية ، قررت الشرطة الإيطالية إقامة مباراة لاتسيو وأودينيزي غدا السبت خشية دخول لاتسيو أو ميلان في أعمال عنف مع مشجعي إنتر أو روما بعد فوز أحدهما بلقب المسابقة.

وضمن ميلان مركزا يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما يشارك يوفنتوس في أواخر تموز/يوليو في الدور التأهيلي لبطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

وينشغل الفريقان حاليا بمناقشة استعداداتهما للموسم المقبل خاصة وأن البرازيلي ليوناردو يستعد للرحيل من منصب المدير الفني لميلان كما ينتظر أن تنتهي المسيرة القصيرة للمدرب ألبرتو زاكيروني مع يوفنتوس.

وفي باقي مباريات المرحلة بعد غد الأحد ، يلتقي أتالانتا مع باليرمو وسامبدوريا مع نابولي بعدما ضمن باليرمو ونابولي المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بينما سيخوض سامبدوريا دورا تأهيليا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي باري مع فيورنتينا وكالياري مع بولونيا وكاتانيا مع جنوه وبارما مع ليفورنو.



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باليرمو يعود لنغمة الفوز ويفترس ذئاب روما 3-2 Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-04-17 02:11
أهمّ الإنتقالات في الدوري الإيطالي el-visa رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-18 04:17
مانشيني: الفوز على ليفربول لا يعني لي شيء Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-24 22:09
برلسكوني: لو دربت ميلان لقدته نحو الفوز بالدوري الإيطالي Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-28 10:30
توتي يعود لقيادة روما بحثا عن قمة الدوري الإيطالي Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-02 12:09


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت