منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-03, 02:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
m3alim
موقوف
إحصائية العضو






m3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond repute

m3alim غير متواجد حالياً


افتراضي «بالمكشوف» في نسخته الجديدة بداية من الثلاثاء

ينطلق في تقديم «بالمكشوف» في نسخته الجديدة بداية من الثلاثاء





لبيب الصغير لا يفوت فرصة خوض تجربة تلفزية جديدة

أعرب الإعلامي الرياضي لبيب الصغير عن تفاؤله بالتجربة التي يستعد لخوضها على قناة حنبعل من خلال تنشيط حصة "بالمكشوف". واعتبر هذه التجربة محطة هامة في مسيرته كمعلق ومنشط رياضي منذ أكثر من خمسة عشرة سنة بدأها بإذاعة الشباب ويواصلها حاليا بالإذاعة الوطنية من خلال تقديم عديد البرامج على غرار"نادي الرياضين" و" دنيا الرياضة" و"رياضة وأهداف" إضافة إلى التعليق الرياضي على المباريات مثلما أفاد بذلك.
ويضيف قائلا في ذات الإطار:" لم أفوت العرض الذي قُدّم لي من طرف قناة حنبعل لتنشيط حصة رياضية لها جمهورها وخصوصيتها على اعتبار أنها تتيح لي فرصة خوض تجربة تلفزية لطالما تمنيتها ولكني لم أسع إليها رغم أن تجاربي السابقة في"نسمة صباح" على قناة تونس سبعة سابقا أو في "ستاد سات" وبرنامج "الأسبوع الرياضي" كانت متميزة. لذلك أعد المشاهدين بحصة مغايرة وأكثر جرأة و إلماما وشمولية في تغطية أحداث وتظاهرات وطرح مسائل رياضية. فأناعلى يقين من نجاح التجربة لأني واثق من إمكانياتي ومؤهلاتي."
ومن المنتظر أن تكون أول حصة في" بالمكشوف" للبيب الصغير في سهرة الثلاثاء القادم مثلما أكد ذلك المعني بالأمر وسيرافقه في تأثيثها كل من قيس اليعقوبي وطارق ثابت كلاعبين مدربين سابقين في قرة القدم وسبق ان خاضا تجربة التحليل الرياضي إضافة إلى طارق العلايمي المختص في القانون الرياضي ورضا الجدي الوجه الرياضي المعروف في الساحة ليكون هؤلاء ضمن الفريق الأساسي للبرنامج الذي يستضيف في كل مرة ضيوفا حسب ما تستدعيه الأحداث.
من جهة أخرى اعترف لبيب الصغير أن النجاح في تنشيط وتقديم البرامج الرياضية تبقى غاية ومطمح كل إعلامي رياضي في تونس لا سيما في ظل سيادة سياسة المحاباة والولاءات المعتمدة في تلفزاتنا خاصة في مجال الإعلام الرياضي إذ يقول:" للأسف أن الكفاءة ليست مطلوبة في الإعلام الرياضي والدليل أن "طفيليّات" هي التي تأخذ بزمام المادة الإعلامية الرياضية في حين أن كفاءات عديدة أكثر مهنية وانضباطا ودراية رياضية لكنها ظلت خارج دائرة العمل ووجدت الأبواب موصدة أمامها لأن المسؤولين على الإعلام الرياضي ليسوا مقياسا والدليل هو فراغ الساحة في بلادنا بعد فشل اختياراتهم فيما وجد بعض المهمشين أبواب النجاح والتألق متاحا في الخارج."
كما عبر منشط "بالمكشوف" في نسخة 2012 عن تمسكه برغبة النجاح في التلفزة التونسية لأنه لا يرغب في الهجرة. علما أنه سبق أن تولى تنشيط نفس الحصة الرياضية على نفس القناة في السنوات الأخيرة كل من معز بن غربية وبعده عادل بوهلال فمنذر الجبنياني.

الصباح



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غلق محول الزهراء /رادس /الحي الأولمبي بداية من يوم الثلاثاء 21 جوان Hoover الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-06-18 16:12
تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والجامعية بداية من يوم الثلاثاء 11 جانفي BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 5 2011-01-20 22:11
كمون يرفض الرد على اتصالات رازي والمغيربي يطلب الحديث في بالمكشوف HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-03-06 20:13




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت