منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-25, 23:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
m3alim
موقوف
إحصائية العضو






m3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond reputem3alim has a reputation beyond repute

m3alim غير متواجد حالياً


Great تـوريـس : أريـد آن أعــرف . . لـمــاذا جمـآهيـر لـيـفـربـول يـكـرهـونـنــي .!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








دعى نجم هجوم تشيلسي فرناندو توريس أن مشجعي ناديه السابق ليفربول لا يعرفون الحقيقة وراء انتقاله لستامفورد بريدج، متهمًا ملاك النادي "مجموعة فينوي الرياضية" بأنهم كسروا وعودهم تجاهه.

ورحل المهاجم الدولي الإسباني لصفوف تشيلسي في يناير الماضي في صفقة قياسية بلغت نحو 50 مليون جنيه، ومنذ هذه اللحظة أصبح اللاعب "مكروهًا" من جماهير الريدز بعد أن كان يحظى بشعبية كبيرة منها خلال الفترة التي قضاها في "أنفيلد روود".

وقال توريس لمحطة التلفزيون الإسبانية "قنال بلوس ليجا": "مشجعو ليفربول لا يعرفون الحقيقة حول سبب انضمامي لتشيلسي، او حتى نصف ما حدث، إنهم لم يعلموا عن الأشخاص المتحكمين بليفربول وكيف كانوا إنهم متصورين الأمر مختلف تماماً عما حدث".

أضاف الدولي الإسباني: "لقد وعدوا و لم يفوا بوعدهم و رحلت بسبب إدراكي بأنني لن أكون ضمن مشروعهم في السنوات القادمة".

كما أكد النينيو أنه لا يحمل أي ضغينة لجماهير ليفربول، مشيرًا أنه لم يكن ينوي الرحيل عن النادي، وقال: "ليس لدي شيء ضد مشجعي ليفربول، لم أكن أريد الرحيل بهذه الطريقة لكن النادي كذب، لقد كنت محبط ولا أعرف سبب كره المشجعين لي".

ويُكافح توريس مع تشيلسي لاستعادة مستواه المعهود فلم يُسجل إلا ثلاثة أهداف فقط في 25 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن، لكنه طالب منتقديه باحترامه لإنجازاته الماضية،

وقال: "أنا لم أظهر بمردود قوي، ولكني ذاهب للدخول في التشكيلة الأساسية".

أضاف "ظهور لم يكن جيدًا، لكن أنا بطل العالم وأوروبا وكنت أستحق المزيد من الإحترام، إنني أجلس على مقاعد البدلاء ولكن أحترم اللاعبين الذين يلعبون، أنا أدعم الفريق في أي وضع".

وعن موقعه في المنتخب الإسباني، قال توريس في نهاية تصريحاته: "صحيح أن المدرب ديل بوسكي يشعر بالقلق علي وعلى أدائي في تشيلسي لكن الأمر يعود إلي ما كنت عليه كمهاجم، إذا عدت إلى مستواي كما كان في السنين القليلة الماضية سأشارك وأصبح عنصر مهمًا في تشكيلة المنتخب الإسباني".


Source




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت