منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > العلوم الطبية

الملاحظات

العلوم الطبية قسم متخصص بالطب و الصحة و اعطاء النصائح للامراض و طرق العلاج و الوقاية منها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-18, 18:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Diamenta
أختنا الكريمة

إحصائية العضو





Diamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond reputeDiamenta has a reputation beyond repute

Diamenta غير متواجد حالياً


Great علاج السرطان............ بالخميرة!!!

علاج السرطان بالخميرة!!!!



مكتشف علاج السرطان بالخميرة:

مصراوي – خاص- أعلن الدكتور محمود غنيم مكتشف علاج السرطان باستخدام الخميرة المنزلية أنه أنهى مراحل التجارب على الفئران بنجاح بعد أن مولها من جيبه الخاص، مشيرا إلى أن أبحاثه مهددة بالتوقف في منتصف الطريق بسبب انعدام التمويل.

وأكد العالم المصري، أن نتائج التجارب تشير حتى الآن إلى أن الخميرة تقتل أكثر من 98% من الخلايا السرطانية، مشيرا إلى أن أن الخلايا السرطانية تلتهم الخميرة ثم تنتفخ و تنفجر أو تنكمش وتموت.

وأضاف خلال تكريمه من قبل السفارة المصرية بواشنطن أنه بعد أن أنهى تجاربه الناجحة على الفئران، فإنه يتجه حاليا لإجراءها على الكلاب – الأقرب للإنسان فسيولوجيا – إلا أن عدم وجود تمويل يهدد أبحاثه بالتوقف خاصة وأنفأر التجارب الواحد يتكلف 20 دولارا بينما الكلب الواحدة يتكلف 600 دولار.

وأوضح غنيم أنه يمضي في سبيله للحصول على براءة الاختراع لاكتشافه هذا، وأن المرحلتين الباقيتين من البحث على الكلاب ثم مرضى السرطان من البشر، يمكن أن ينجز كلاهما بنهاية هذا العام إذا وجد التمويل اللازم.



وقال غنيم، إنه مستعد لاستكمال أبحاثه لصالح مصر إذا حصل على الدعم اللازم، موضحا أن هذه الأبحاث لا تحتاج لتكنولوجيا عالية، بل أجهزة معملية غير مكلفة على الإطلاق.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة لا تهتم بتمويل مثل هذه الأبحاث، نظرا لما يدره العلاج الكيماوي عليها من دخل يقدر بمليارات الدولارات من خلال استخدامه في الداخل وتسويقه في مختلف أنحاء العالم.




يذكر أن الدكتور محمود غنيم كان قد توصل إلى أن الخميرة تمنع أيضا انتشار الخلايا السرطانية، وامتدادها إلى أجزاء أخرى من الجسم.

وتبين من الأبحاث أن الخميرة لا تؤثر بأي حال على خلايا الجسم العادية والسليمة التي لا تقبل بدورها على الخميرة، على عكس الخلايا السرطانية.






  رد مع اقتباس


قديم 2010-04-18, 18:10 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا على الموضوع المفيد




اللهم ازح و ابعد عنا هذا المرض الخطير



  رد مع اقتباس
قديم 2010-04-18, 20:10 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
islamsamy
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






islamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond reputeislamsamy has a reputation beyond repute

islamsamy غير متواجد حالياً


افتراضي

عفنا الله من هذا المرض العين



بارك الله فيك أختى الفاضله


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق يجب أن تعرفها عن السرطان BOYKA العلوم الطبية 0 2011-01-29 13:19
النعناع يدمر خلايا السرطان riadhbond العلوم الطبية 0 2010-10-17 22:48
الحنظل علاج فعال لمرض السرطان The J®ker العلوم الطبية 0 2010-07-17 03:53
علاج السرطان тнє gαмєя العلوم الطبية 0 2010-02-20 21:15
الطب يتقدم في مكافحة السرطان LOODY العلوم الطبية 0 2010-02-19 21:01




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت