منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-11-04, 20:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Icon14 حمام الانف يطيح بالصفاقسي - البنزرتى متعادل مع الإفريقي





خرج نادي حمام الانف بطل الدفعة الاولى لمباريات الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعدما اطاح بالنادي الصفاقسي في عقر داره 1/صفر في حين فرض النادي البنزرتي التعادل على النادي الافريقي 2/2 في المنزه بالذات.

في عاصمة الجنوب قاد المهاجم الغيني موسى ماريو فريقه نادي حمام الانف الى فوز هام بتسجيله هدف المباراة الوحيد /60/ ليحقق بذلك فريق الضاحية الجنوبية انطلاقة قوية وواعدة خلافا لمنافسه الذي فشل في اول اختبار رسمي له تحت قيادة مدربه الالماني ستومبف وهو ما قد يسلط ضغطا على الفريق في مستهل هذا الموسم.

وفي المنزه حسم التعادل قمة لقاءات الجولة بين النادي الافريقي والنادي البنزرتي ليغنم كل فريق نقطة واحدة. وبادر نور حضرية لاعب الافريقي سابقا بقص شريط الاهداف من ركلة حرة مباشرة استقرت في اعلى الزاوية اليسرى للحارس ايمن بن ايوب /25/ قبل ان يدرك محمد علي اليعقوبي التعادل لفريق باب الجديد بعدما تابع كرة براسه من مسافة قصيرة رفعها زهير الذوادي من ركلة حرة جانبية /41/.





ووضع السهم السريع الذوادي فريقه في المقدمة في الدقيقة 71 اثر مجهودي فردي رائع اختتمه بتسديدة قوية غالطت الحارس فاروق بن مصطفى لكن فرحة جماهير الاحمر والابيض لم تدم اكثر من 8 دقائق بعدما ادرك الليبي احمد الزوي التعادل للنادي البنزرتي بتسديدة ارضية /79/.

وفي سوسة لم يجد النجم الساحلي رغم غياب عدد من ركائزه الاساسية على غرار البرازيلي دانيلو والايفواري الحبيب مايتي صعوبة تذكر في تحقيق الفوز على جاره امل حمام سوسة بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها لمجد الشهودي /19 و45 زائد2/ ولسعد الجزيري /38/ مقابل هدف لرشدي الجربوعي /66/.

ومن جهته عاد الملعب التونسي بثلاث نقاط ثمينة من المنستير بتغلبه على اتحاد المكان بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم محمد السليتي /58/.

وبقدر ما سيمنح هذا الفوز دفعا معنويا لفريق باردو الطامح هذا الموسم بقيادة مدربه الشاب نبيل الكوكي الى لعب الادوار الاولى بقدر ما سيضع الاتحاد المنستيري العائد حديثا الى قسم النخبة امام حتمية التدارك في الجولات المقبلة التي سيخوض خلالها لقاءات صعبة اذ سيخوض مباراتين متتاليتين خارج قواعده امام كل من الترجي الرياضي حامل اللقب والترجي الجرجيسي قبل ان يستضيف النادي الصفاقسي ويتنقل مباشرة اثرها الى سوسة لمواجهة غريمه التقليدي النجم الساحلي.

وفي المرسى قلب فريق الضاحية الشمالية تخلفه في الشوط الاول امام النجم الخلادي الوافد على دوري الاضواء بهدف لناجح حمادي /33/ الى فوز بثلاثية بفضل امين بوزقرو/48/ والمالي بوبكر تومبادو /53/ وفاخر المنصوري /85/.

ويلعب غدا في المنزه الاولمبي الباجي مع شبيبةالقيروان وفي قابس الترجي الجرجيسي مع مستقبل قابس علما وان مباراة قوافل قفصة والترجي الرياضي تاجلت الى يوم الاربعاء 16 نوفمبر الجاري بسبب انشغال حامل اللقب بمقابلة ذهاب الدور النهائي لرابطة ابطال افريقيا امام الوداد البيضاوي المغربي يوم الاحد في الدار البيضاء.


آخر تعديل Musulman 2011-11-04 في 20:44.
  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النادي الإفريقي: ندوة صحفية للمدرب فوزي البنزرتي... THE ASSASSIN رياضة عالمية وعربية 1 2011-05-26 18:42
الحارس أرانثوبيا يسجل هدفاً في الدقيقة 95 ويقود الديبور لتعادل أمام ألميريا أوس Ahmadou رياضة عالمية وعربية 1 2011-02-20 22:29
روما يطيح بيوفنتوس من كأس إيطاليا Ahmadou رياضة عالمية وعربية 1 2011-01-28 01:43
المنجي بحر للصباح: بوشار أراد تحويل 10 لاعبين من حمام الانف الى بنزرت 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-12 18:31
الترجي ـ حمام الانف: 3/3: «غصرة... وتعدّات» mounirinho رياضة عالمية وعربية 1 2010-04-09 21:24




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت