منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-12, 21:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي تشيلسي يسعى لتوسيع فارق صدارته للدوري الإنجليزي

يأمل تشيلسي في توسيع فارق تصدره لترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى أربع نقاط غدا الثلاثاء عندما يستضيف بولتون ضمن منافسات الاسبوع 34 من المسابقة.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل سلبيا أمام بلاكبيرن أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع نفسه ليظل في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي ، بينما غاب تشيلسي عن منافسات مطلع الأسبوع لانشغاله بمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزي حيث تغلب على أستون فيلا 3/ صفر أمس الأول السبت ليتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة.

وقال جون تيري قائد تشيلسي : "إننا نلعب بمستوى رائع وثقتنا في أنفسنا كبيرة. سمحنا للصدارة أن تفلت من بين أيدينا مرة من قبل ولكننا مصرون على عدم السماح لها بالإفلات من جديد".

وأشار تيري إلى مرور ثلاث سنوات منذ أن أحرز تشيلسي لقبه السابق في الدوري الإنجليزي.

وقال : "رأينا كيف بذل الفريق مجهودا كبيرا في الأسابيع الأربعة أو الخمسة الأخيرة ، وهذا هو مفتاح نجاحنا. لطالما كنا نتمتع بالكفاءة ودائما مانكون بين الفرق الأربعة أو الخمسة الأوائل بالدوري الإنجليزي ولكن إذا تمكننا من الاجتهاد في العمل والتفوق في المواجهات الفردية بالملعب وتطبيق مباديء اللعب بحذافيرها فسنحقق النجاح لا محال".

وأضاف : "إذا فزنا بمبارياتنا فلن يضيرنا ما يفعله الآخرون".

من جانبه رفض أوين كويل مدرب بولتون تعليقات سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد على فريقه عندما قال إن تشيلسي تنتظره مواجهة "سهلة" أمام بولتون.

وقال كويل : "إنه حر .. فهذا رأيه ، هذا ما يراه وقد أعرب عنه * لا بأس في ذلك. سأركز على ما سنفعله في المباراة وليس ما يقوله الآخرون".




ويبتعد بولتون عن منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط.

وبالفوز على بولتون غدا ، سيوسع تشيلسي الفارق بينه وبين آرسنال صاحب المركز الثالث بالدوري الإنجليزي إلى ست نقاط وذلك قبل أن يحل هذا الأخير ضيفا على جاره اللندني توتنهام بعد غد الأربعاء في مباراة أخرى بالأسبوع 34 .

وقال مانويل ألمونيا حارس مرمى آرسنال : "إن توتنهام يلعب من أجل التأهل إلى دوري الأبطال مما يعني أنها ستكون مباراة بالغة الصعوبة".

وأضاف : "لا يهم متى نلعب أو ما نقاتل من أجله ، فمباراة الدربي مهمة بحد ذاتها. لقد سبق لنا جميعا اللعب في استاد توتنهام ولن نفاجأ بالعداوة التي سنواجهها. لقد التقينا بهم كثيرا من قبل ونعرف أسلوبهم في الأداء والتشجيع".

وإذا فاز توتنهام على آرسنال يوم الأربعاء فسيضيق الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة في سباق احتلال المركز الرابع بالدوري الإنجليزي.

ويستضيف ويجان صاحب المركز الرابع من القاع فريق بورتسموث الذي ضمن الهبوط بينما يحل إيفرتون ضيفا على أستون فيلا في باقي مباريات الأسبوع 34 بعد غد الأربعاء.




  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسؤولين في نادي تشيلسي الإنجليزي يؤكدون عدم طلبهم لسيرجيو راموس Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-26 18:12
بالاك وكول وبيليتي أول ضحايا تشيلسي الإنجليزي Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-09 21:59
أنشيلوتي يرشح تشيلسي للقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-03 20:35
مانشستر يونايتد بدون روني يسعى لفض الاشتباك مع تشيلسي على قمة الدوري الإنجليزي Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-02 12:04
تشيلسي يهزم وولفز ويعزز صدارته HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-02-21 19:29




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت