منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-11, 21:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي عقوبات بالجملة ضد الترجي الرياضي




أعلنت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، المشرفة إداريا وتنظيميا على البطولة المحترفة، عقب اجتماعها السبت عن إيقاع عقوبات على فريق الترجي.
وخلّفت أحداث العنف الخطيرة التي حدثت الخميس الماضي بملعب المنزه بالعاصمة التونسية أثناء وبعد مباراة الترجي الرياضي ونادي حمّام الأنف غضبا كبيرا وانتقادات حادة لكل من تسبب فيها وطالبت وسائل الإعلام والرأي العام الرياضي بتسليط أقسى العقوبات على المخطئين.
واشتملت العقوبات إجراء الترجي ثلاث مقابلات دون حضور الجمهور مع غرامة مالية قدرها 2000 دولارا تقريبا، وإجبار الترجي على تحمل جميع الأضرار الناتجة عن أعمال الشغب.
كما تم حرمان مدرب الترجي فوزي البنزرتي من الجلوس على مقعد الاحتياطيين مقابلتين لتهجمه على حكم المباراة أكثر من مرة أثناء اللقاء، وتجميد نشاط حكم المقابلة (الدولي) مكرم اللقام لعدم الإشارة على ورقة التحكيم إلى كامل الأحداث التي حدثت خلال المقابلة وبعدها ولعدم إقصائه المدرب البنزرتي الذي اقتحم الميدان وتهجم عليه.
كما تضمنت القرارات إيقاف نشاط رياض بنور المسير بالترجي الرياضي بعد اعتدائه بالعنف على لاعب حمّام الأنف صابر خليفة وهذا الأخير رفع قضية في الغرض أمام المحاكم.
وندّدت وزارة الرياضة في تونس السبت بالأحداث وسارعت "بتحميل كل الأطراف مسؤولياتها" وإلى الدعوة إلى تغيير القوانين التأديبية لتواجه مثل هذه الأحداث وقالت الوزارة أنها "لن تتوانى عن اتخاذ كل القرارات والتدابير ضد التجاوزات التي تسيء إلى منشآتنا الرياضية وتخل بسير المباريات".
وكانت جماهير الترجي عمدت إلى تكسير كراسي مدرجات ملعب المنزه ورمي الميدان بالألعاب النارية وبأنواع من المقذوفات ورشق رجال الأمن بها في نهاية الشوط الأول للمباراة المذكورة ولما كان الضيوف متقدمين بثلاثة أهداف لصفر ونتج عن هذه الأحداث إتلاف كامل لمدرجات الملعب وإصابة عشرات رجال الأمن بإصابات متفاوتة الخطورة وتكسير السيارات والمخلات التجارية والسكنية خارج الملعب كما انقطع التيار الكهربائي عن الميدان لأكثر من عشرين دقيقة ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة إن كان هذا الانقطاع بفعل فاعل أو نتج عن خلل فني.
ومن نتائج العنف الذي شهته هذه المباراة كذلك تغيير مكان مباراة البطولة الأحد بين النادي الأفريقي والملعب التونسي إلى ملعب رادس عوضا عن ملعب المنزه.



  رد مع اقتباس
قديم 2010-04-11, 21:38 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي

إن شاء الله لا يتم التراجع عن هذه القرارات

و عقوبات صارمة يجب أن تسلط على المتسبّبين في أحداث الشّغب



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملياران في انتظار الترجي الرياضي morta رياضة عالمية وعربية 3 2011-09-26 08:18
عقوبات بالجملة في حمام سوسة bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-13 19:43
تشكيلة الترجي الرياضي غدا..... diego nour رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-11 21:51
الترجي الرياضي التونسي M_abid رياضة عالمية وعربية 3 2010-12-04 17:53


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:59.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت