منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-11, 20:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي بايرن يتعادل مع ليفركوزن ويعزز موقعه بصدارة البوندسليجا

عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) متفوقا على شالكه رغم تعادله 1/1 مع مضيفه باير ليفركوزن اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة ، مستفيدا من سقوط شالكه 2/4 أمام مضيفه هانوفر.

وتقدم الهولندي آريين روبن بهدف لبايرن من ضربة جزاء في الدقيقة 50 حصل عليها الفريق بعد تعرض فرانك ريبيري للعرقلة من جانب جونزالو كاسترو ، قبل أن يدرك ارتورو فيدال التعادل لليفركوزن في الدقيقة 59 .

ورفع بايرن رصيده إلى 60 نقطة قبل أربع جولات على نهاية النموسم الحالي بفارق نقطتين أمام شالكه صاحب المركز الثاني بينما يأتي ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وعلى ملعب باي ارينا في ليفركوزن جاءت أخطر فرصة لبايرن في الشوط الأول عن طريق ماريو جوميز في الدقيقة 16 ولكنه سدد كرة بدون عنوان.




ولاحت فرصة جيدة لايرين ديرديوك ولكن حارس بايرن يورج بات تصدى ببراعة لضربته الرأسية ، فيما سدد ترانكييو بارنيتا كرة قوية حفت بالقائم إثر تمريرة رائعة من توني كروس.

وجاء الشوط الثاني أفضل من ناحية الهجومية ، وحصل ريبيري على ضربة جزاء بعد مرور خمس دقائق ، نفذها روبن بهدوء في شباك الحارس رينيه إدلر.

وكاد ليفركوزن أن يدرك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق شتيفان كيسلينج ولكن تسديدته الرأسية ارتدت بغرابة من القائم .

وبعد دقيقة واحدة فقط أنقذ القائم الضربة الحرة المباشرة القوية التي نفذها كروس ولكن الكرة سقطت أمام ارتورو فيدال الذي أودع الكرة داخل الشباك من مسافة ستة أمتار.

وفي باقي مباريات المرحلة سحق فيردر بريمن ضيفه فرايبورج باربعة أهداف نظيفة وفاز كولون على مضيفه هوفنهايم 2/صفر وشتوتجارت على مضيفه هرتا برلسين 1/صفر ووماينز على ضيفه بوروسيا دورتموند بالنتيجة نفسها.

وابتعد هانوفر خطوة جديدة عن مربع الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي هانوفر عانى شالكه من صدمة موجعة في بداية المباراة عندما سجل لاعبه هايكو فيسترمان هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 17 .

وأضاف ديديه ياكونان الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 29 ولكن شالكه لم يستسلم ونجح في إدراك التعادل خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني بهدفين حملا توقيع آيدو وايفان راكيتش (ضربة جزاء).

وقبل عشر دقائق على نهاية المباراة سجل هانو باليتش الهدف الثالث لهانوفر ثم أضاف ياكونان الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الوقت بدل الضائع.

ولم تسنح لأي من الفريقين فرصة حقيقية في الدقائق الأولى من المباراة قبل أن تعلن الدقيقة 17 عن هدف السبق لهانوفر عندما أرسل مانويل شميدباخ كرة عرضية أخطأها فيسترمان إلى داخل شباك فريقه.

وزاد موقف شالكه صعوبة عندما استغل الإيفواري يكونان ارتباك دفاعات الفريق الضيف ليسدد كرة زاحفة مرت من بين قدمي المدافع لوكاس شميتز قبل أن تعرف طريقها لشباك الحارس مانويل نوير.

وأسفرت المحاضرة التي ألقاها فيليز ماجات المدير الفني لشالكه بين شوطي المباراة عن عودة الروح إلى الفريق عندما استعل المهاجم البرازيلي ايدو تمريرة كيفين كوراني وسدد كرة قوية زاحفة سكنت شباك الحارس فلورين فروملوفيتز.

وبعد دقيقتين فقط أدرك شالكه التعادل من ضربة جزاء نفذها إيفان راكيتش بعد تعرض زميله جيفرسون فارفان للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وكاد كوراني أن يسجل الهدف الثالث لشالكه في الدقيقة 55 بينما سدد ياكونان كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى نوير.

وقبل عشر دقائق على النهاية سدد البديل باليتش كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء محرزا الهدف الثالث لهانوفر ثم اختتم ياكونان أهداف الفريق في الوقت بدل الضائع مستغلا الخروج الخاطئ لحارس شالكه.

وظل بوروسيا دورتموند في المركز الرابع برصصد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ليفركوزن وسبع نقاط خلف بايرن المتصدر ، بعد هزيمته أمام ماينز صفر/1 .

وجاء هدف الفوز لماينز من الهجمة الوحيدة للفريق في الدقيقة 30 عن طريق أدام سازالي الذي استغل خطأ مدافعي دورتموند وشدد الكرة في الشباك.

وبات فيردر بريمن في المركز الخامس ، على بعد نقطة واحدة من دورتموند بعد فوزه على فرايبورج بأربعة أهداف نظيفة ، تكفل كلاوديو بيتزارو بتسجيل هدفين منهم .

وافتتح بيتزارو التسجيل في الدقيقة 35 مستغلا التمريرة النموذجية لنالدو.

وصنع المهاجم البيروفي بيتزارو الهدف الثاني لارون هانت في الدقيقة 53 قبل أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه محرزا الهدف ال14 له في الموسم الحالي ، بينما اختتم مسعود أوزيل الهدف الرابع من مجهود فردي رائع في منتصف الشوط الثاني.

وتغلب كولون على هوفنهايم بهدفين نظيفين احرزهما أدام ماتوشيك ، وقاد البديل كاكاو فريقه شتوتجارت للفوز على مضيفه هرتا برلين بهدف نظيف.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هامبورج يتعادل سلبيا مع بايرن ميونيخ في البوندسليجا Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-10-23 01:07
بايرن ميونيخ يسحق هانوفر ويتربع مجددا في صدارة البوندسليجا mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-18 16:59
روبن يقود بايرن ميونيخ لفوز ثمين على فرايبورج في البوندسليجا Mafia-Hitman رياضة عالمية وعربية 0 2010-03-13 21:07
تشيلسي يهزم وولفز ويعزز صدارته HЄNI-TЄCH رياضة عالمية وعربية 0 2010-02-21 19:29
فناربخشة يسحق سيفاس بخماسية ويعزز موقعه في صدارة الدوري التركي Mafia-Hitman رياضة عالمية وعربية 0 2010-01-31 18:07




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت