منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-11, 19:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي صحافة مدريد توجه أصابع الاتهام إلى بيليجريني بعد هزيمة الريال

تحول الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي ريال مدريد اليوم إلى محور الانتقادات من قبل صحافة العاصمة ، عقب الخسارة التي مني بها الفريق أمس السبت على ملعبه صفر /2 أمام غريمه برشلونة في قمة الدوري الأسباني لكرة القدم.




وجاء عنوان صحيفة "ماركا" على صفتحها الرئيسية أن "حكاية بيليجريني السخيفة قد انتهت"، في إشارة إلى الحظوظ التي لا يزال يتمتع بها ريال مدريد للفوز ببطولة الدوري ، أو مديره الفني للاستمرار في منصبه.

ونشرت ذات الصحيفة مقالا أكدت فيه أن المدرب الشيلي سيرحل عن تدريب فريق العاصمة الأسبانية بنهاية الموسم ، حيث حمل عنوان "قدما بيليجريني أصبحتا خارج ريال مدريد".

وقالت الصحيفة في مقالها إن "الشيلي ، الذي لا يزال يتبقى عام في عقده ، سيرحل عن المنصب دون أن يحقق الهدف من وراء التعاقد معه: استعادة الأداء الجميل والألقاب ومكانة النادي الملكي".

وتسببت الهزيمة أمام برشلونة في مرارة كبيرة في مدريد حتى أنه لم يكن هناك وقت للحديث عن الموسم الكبير الذي يقدمه الريال في الدوري هذا الموسم ، حيث جمع 77 نقطة ويملك أقوى هجوم حيث أحرز 83 هدفا.

أما الصحيفة الرياضية الأخرى للعاصمة "أس"، فتبنت موقفا أكثر تسامحا رغم أنها تنبأت بمستقبل معقد للمدير الفني السابق لفريق فياريال.

وقال الصحفي جيليم بالاجي في عموده: "يصعب التفكير بأن بيليجريني هو الرجل المناسب لقيادة مشروع فلورنتينو بيريز (رئيس النادي)، لكن سيكون من الجيد أن يسلم القياد إلى مدرب يعرف كيف يخلق أسلوبا للعب ويمنح الفرصة كي يخطئ ويصلح ، ويفوز في النهاية".

وساهم الخروج من كأس الملك أمام المتواضع ألكوركون والخروج المفاجئ من دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي ، في تهديد مشوار بيليجريني مع ريال مدريد.

وكان تحقيق فوز على برشلونة في ملعب "سانتياجو برنابيو" يضمن للفريق تصدر الدوري منفردا خلال المرحلة الأخيرة من البطولة ، سيبدو كمهديء لانتقادات الصحافة الأسبانية. بيد أن البانوراما السوداء التي تغلف فريق العاصمة لم تزد إلا تشاؤما إزاء إدارة بيليجريني للفريق.

وقال إدواردو إندا مدير صحيفة "ماركا" في عموده إن "برشلونة وجد في بيليجريني أفضل حليف ممكن.. مدرب لم يكن ليخطط لهذه المباراة بصورة أسوأ ، لأنه خطط لها بصورة لايمكن التسامح معه بشأنها ".

وكتبت صحيفة "الموندو" تحت عنوان "ريال مدريد.. العام الثاني": "بيليجريني يفقد الرصيد".

ولا تزال هناك سبع جولات متبقية على نهاية البطولة ، وفرص ريال مدريد في تحقيق اللقب لا تزال قائمةولكن صحافة مدريد يبدو أنها قد أصدرت حكمها بالفعل فيما يتعلق ببيليجريني.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل بدأت أصابع الإخوان تبرز للعيان؟ بعد استبدال الأئمة غلق المواخير . khmoussi الاخبار المحلية و العالمية 4 2011-02-16 17:48
معجزة نبع الماء من بين أصابع الرسول علية الصلاة و السلام siiriinn خواطر و مقالات أدبيّة 2 2010-09-16 18:06
جوجل يقلل من أهمية الاتهام بالتعدي على الخصوصية fannan عالم التكنولوجيا 0 2010-05-19 10:54
جماهير ريال مدريد تتطلع للمدرب بينيتيز وترشحه لخلافة بيليجريني mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-13 20:16




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت