منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-15, 23:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Yes إفراج عن الأسرى و تسليم شاليط للقاهرة









أكد أبو مجاهد، الناطق باسم لجان المقاومة، أن تنفيذ صفقة \"وفاء الأحرار\" من المقرر أن تبدأ بشكل مبدئي يوم الثلاثاء المقبل، وفق ترتيبات معدة على أكمل وجه لإخراجها بالصورة اللائقة.

وكشف أبو مجاهد في تصريحات خاصة لـ\"المركز الفلسطيني للإعلام\" أن الإجراءات العملية لتنفيذ الصفقة، تبدأ بإخراج قوات الاحتلال الصهيوني للأسرى وهم 450 أسيرًا وجميع الأسيرات، ومن ثم انطلاقهم خارج بوابات السجون.

وأضاف أن قادة الأسرى سيكون معهم هواتف نقالة يبلغون عبرها الفريق الذي يتابع عملية التنفيذ بخروجهم، وتستمر هذه العملية بحيث يصل أسرى قطاع غزة، وكذلك المبعدون إليها إلى الأراضي المصرية، ويصل الأسرى من الضفة الغربية والقدس والأراضي المحتلة منذ عام 1948 إلى مناطقهم، وبالتوازي مع ذلك يتم تسليم الجندي الصهيوني جلعاد شاليط إلى الجانب المصري.

وأكد أن تسليم الجندي الصهيوني سيتم بالتزامن مع تأمين وصول الأسرى إلى معبر رفح تقريبًا، وستتم عملية تسليم الجندي الصهيوني وفق إجراءات أمنية عالية وبعيدًا عن وسائل الإعلام، لتبدأ بعد ذلك مرحلة الاستقبال الحافل للأسرى المحررين الأبطال.

وأشار إلى أن فرق ولجانًا متخصصة تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على شكل الاحتفال بالأسرى الأبطال، وهو الاحتفال الذي سيأخذ الطابع الشعبي والرسمي لدى استقبالهم في معبر رفح، فيما سيجري لاحقًا عقد مهرجان \"الوفاء للأحرار\" بما يليق بهؤلاء الفرسان الأبطال.

وأكد أن المرحلة الثانية تبدأ بعد شهرين، بإطلاق سراح 550أسيرًا، حددت المقاومة معايير إطلاقهم بحيث يشملون فئات كبار السن والمرضى والأطفال من الأسرى، وذلك بضمانات دولية أكيدة.






ألف ألف مبروك لإخواننا الأبطال

حيوا الرجال

حيوا المقاومة

حيوا أسود الجبال







  رد مع اقتباس


قديم 2011-10-16, 00:26 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Anouer-net
عضو مميز بمنتدى التكنولوجيا

إحصائية العضو






Anouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond repute

Anouer-net غير متواجد حالياً


افتراضي

الحمد لله





  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإمارات قلقة من إفراج المانيا عن أحد المشتبه بهم في اغتيال المبحوح BOYKA المنتدى العام 0 2010-08-14 22:25




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت