منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-30, 21:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
worm
موقوف
إحصائية العضو





worm will become famous soon enoughworm will become famous soon enough

worm غير متواجد حالياً


افتراضي الخطاب الممنوع عرضه للقدافي

رغم أني كنت ضد ما ارتكبه القذافي و جيشه من قتل للابرياء من المدنين ... لا أحد يستطيع أن ينكر أن القذافي قال ما عجز كل الحكام العرب عن قوله ...









  رد مع اقتباس


قديم 2011-10-05, 21:40 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
abdulhaq ali
عضو مبتدئ
إحصائية العضو





abdulhaq ali is on a distinguished road

abdulhaq ali غير متواجد حالياً


افتراضي

كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون 42 سنة ونحن نسمع منه في هذه الخطب الرنانة والكلام المثالي الحماسي الملتهب بالثوريه والوطنيه ولكن عندما تاتي للتطبيق تجده يفعل عكس مايقول عندما طالبه شعبه ببعض الاصلاحات قليل من حرية الرئ ووضع دستور كباقي دول العالم كان مستعد ان يقضي على الشعب الليبي في سبيل البقاء على الكرسي ومستعد ان يتعاون مع الشيطان في سبيل تحقيق هدفه ليس الغرب والصهيونيه كما يدعي انه يعاديهم ولكن اهل مكه ادرى بشعابها والمثل الليبي يقول اللي مايلقوش اهله فيه خير ماحد يلقى فيه خير وانه عدوا الخير وعدوا البشر قتال شعبه والمستعين بالمرتزقه في قتل شعبه وهي سابقه تاريخيه هذا هو معمر القذافي ايها الاخوة الاحباب



  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-05, 21:54 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي

عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة. ‌"



قال الألباني (صحيح) انظر حديث رقم: 3650 في صحيح الجامع.‌


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخطاب الكامل للباجي قايد السبسي، 6 سبتمبر 2011 RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 3 2011-09-08 16:59
شالكه يضع عرضه على طاولة الميلان Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-25 21:28
الأسلوبية كمنهج لتحليل الخطاب mounirinho خواطر و مقالات أدبيّة 0 2010-06-25 21:45




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:51.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت