منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-30, 17:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
morta
موقوف
إحصائية العضو






morta is a jewel in the roughmorta is a jewel in the roughmorta is a jewel in the rough

morta غير متواجد حالياً


Rules قرارات عيسى حياتو تخلق تضامنا بين الترجي و الافريقي

كعادته حافظ الاتحاد الافريقي على ظلمه الجارف لكرة القدم التونسية بشكل جعل قراراته تصنف ضمن خانة المضحكيات المبكيات.
و بقطع النظر عن هذا السيناريو المالوف فانه يمكن تصنيفه تحت طائلة المثل القائل رب ضارة نافعة بما موقع برناص واب رصد تحركا ترجيا و افريقيا موحدا للاعتراض على هذه الغطرسة الكروية و التصدي لمظلمة جديدة تؤكد ان حياتو يكره التونسيين وهو الذي سبق له مرارا العبث بحظوظ النجم الساحلي و النادي الصفاقسي.
اجل الوضع الراهن لكرتنا يفرض مزيد التضامن و التصدي لهذه الانتهاكات الصارخة بعيدا عن منطق الانتماءات الضيقة في هذا الامتحان الجدي الذي يستهدف حظوظ و قدرات الاندية التونسية.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياتو لن يترشح لرئاسة الفيفا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2011-02-05 15:41
خاص من أبو ظبي: الحفصي يلتمس من حياتو تجنيب البنزرتي العقوبة 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-12-19 18:02
دربي العاصمة لكرة اليد: الافريقي يهزم الترجي وينفرد بالصدارة Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-11-24 19:08
هيئة الترجي الرياضي تطعن لدى الاتحاد الافريقي في قرار لجنة الانضباط Ahmadou رياضة عالمية وعربية 1 2010-11-11 16:47
بتفتوفة فلوس حل الترجي مشكل الباشطبجي مع الافريقي HiChKà رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-01 13:10




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:30.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت