منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-26, 10:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
morta
موقوف
إحصائية العضو






morta is a jewel in the roughmorta is a jewel in the roughmorta is a jewel in the rough

morta غير متواجد حالياً


Icon14 هذا هو الفرق بين ميسي ورونالدو!

هذا هو الفرق بين ميسي ورونالدو!










لقاء ذهاب كأس السوبر الإسباني أظهر جلياً الفرق بين النجم الأرجنتيني ونظيره البرتغالي في مباريات الكلاسيكو بين قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.



انتهى الجزء الأول من فصل مسلسل كلاسيكو كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 2-2، ليكون الحسم في لقاء الإياب الأربعاء على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكاتالوني.
ولا يخفى على الجميع أن برشلونة خرج من لقاء الذهاب بأقل الأضرار نظرا لسوء أداءه في أغلب فترات مباراة الأحد، فيما كان ريال مدريد في أوج قوته وكان بإمكانه إنهاء اللقاء لصالحه لو لا صحوة النادي الكاتالوني المتأخرة.
غاب أداء برشلونة المعتاد في استاد "سانتياغو برنابيو" وغب معه سحر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من إجازة منحه ياها مدرب الفريق غوارديولا عقب خروج منتخب التانغو الأرجنتيني من بطولة كوبا أميركا خالي الوفاض على يد الأورغواي في ربع النهائي.
غياب أداء ميسي وأن كان مؤثراً على الفريق الكاتالوني إلا أن وجوده في أرضية الملعب صنع الفارق لأصدقائه في برشلونة، إذ تمكن من خلال فرصتين أتيحت له من صنع هدف لزمليه فيا وتسجيل هدف أخر رائع من مجهود فردي رغم محاولة لاعبي مدريد خضيرة وبيبي إعاقته عند حدود منطقة الجزاء إلا أنه تمكن من العبور وإسكان الكرة في زاوية ضيقة على الحارس العملاق غيكر كاسياس.
في أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تألق خلال فترة الإعداد التي قام بها النادي الملكي في الولايات المتحدة والصين وسجل العديد من الأهداف خلالها مؤكدا جهوزيته للموسم الجديد، لم يتمكن من صنع الفارق لفريقه ريال مدريد في لقاء الذهاب رغم أفضلية فريقه الواضحة في أغلب فترات اللقاء.
ولم يتمكن رونالدو من هز شباك برشلونة أو حتى تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الحارس فالديز في ذلك اللقاء، وبهذا يتضح جلياً أن رونالدو يعاني من عقدة اسمها برشلونة وأن نجمه المتألق لا يسطع في لقاءات الكلاسيكو بين الفريقين، والدليل على ذلك أنه لم يتمكن من هز شباك برشلونة سوا مرتين أحدها من ركلة جزاء في إياب الموسم الماضي والثاني من رأسية في نهائي كأس الملك، وربما يكون الهدف العزاء الوحيد لجماهير ريال مدريد إذ من خلاله توج النادي الملكي باللقب الكأس الغائب عن خزانته من زمن طويل.
في حين أن النجم الأرجنتيني ميسي لا يعاني منعقدة اسمها ريال مدريد حتى وهو في اسوء أحوله البدنية كم ظهر في لقاء الذهاب الأحد إذا عدسات الكاميرا التي في الملعب اصطادت ميسي وهو يتقيأ في أرضية الميدان من والإرهاق وبدا واضحا عليه علامات التعب ورغم ذلك تمكن من صنع الفارق لبرشلونة وسجل في مرمى كاسياس هدف رقم 11.


  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-26, 12:34 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rafaa11
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو





rafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond repute

rafaa11 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
قديم 2011-09-26, 12:36 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
worm
موقوف
إحصائية العضو





worm will become famous soon enoughworm will become famous soon enough

worm غير متواجد حالياً


افتراضي

bravooooooooooo







  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت