منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-20, 10:19 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Great بايرن ميونخ بريد خضيرة

[]


مدريد (إفي) - تكهنت تقارير رياضية اليوم أن نادي بايرن ميونخ الألماني ينوي استغلال توتر العلاقة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني ولاعب الوسط سامي خضيرة في التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية.

وكان مورينيو قد حمل خضيرة مسئولية الخسارة الاخيرة في الليجا امام ليفانتي المغمور 0-1 بعد أن وقع اللاعب في فخ استفزازات الفريق الخصم حتى نال بطاقة حمراء بسبب سوء السلوك والاعتداء على أحد اللاعبين، وهو ما منح ليفانتي مزيدا من الثقة ورجح كفته حتى نال الفوز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "في رأيي الهزيمة كانت بسبب لاعب عندي سقط في فخ الاستفزاز وهو يعلم نهايته لذلك أنا أحمل مسئولية الهزيمة لخضيرة".

وتابع "لقد خصصت وقتا مهما في المحاضرة التي سبقت المباراة من التورط في مثل هذه المواقف لهذا لم أكن أتخيل قط أن هذا سيحدث".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن تلك الواقعة منحت ضوءا اخضر لبايرن ميونخ ليبدأ مشوار التفاوض مع خضيرة لتعزيز خط وسطه في يناير/كانون ثان المقبل.




وكان النادي البافاري يخطط للتعاقد مع خضيرة بعد تألقه مع منتخب الماكينات في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، الا أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله من شتوتجارت الى الريال.



  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-20, 12:44 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rafaa11
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو





rafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond repute

rafaa11 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك





  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت