منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-19, 18:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي السودان: مفاجأة: هيثم مصطفى يعتزل كرة القدم نهاية العام الجاري





السودان: مفاجأة: هيثم مصطفى يعتزل كرة القدم نهاية العام الجاري







أعلن قائد نادي الهلال السوداني هيثم مصطفى كرار إعتزاله لكرة القدم نهاية الموسم الحالي أي في ديسمبر المقبل ليصدم بذلك عشاق كرة القدم السودانية بصورة عامة وجمهور الهلال بصفة خاصة.




كابتن المنتخب السوداني أوضح لصحيفة "قوون" الرياضية السودانية كل الأسباب التي دعته لإتخاذ هذا القرار حيث قال" اتهموني زوراً وبهتاناً وظلماً وحملوني أسباب الخسارة من إنيمبا وأجبروني علي ترك كرة القدم، كنت افكر في الاعتزال لكنهم عجلوا بالقرار بأكاذيبهم وإفتراءاتهم وأخبارهم المضللة".

وأضاف كرار " لم اكن وراء تبديل علاء الدين ولم أختر البديل ليلعب وقلت بالحرف الواحد أن أوتوبونج وكاريكا غير جاهزين للمشاركة، إنهم يعتقدون أن شارة الكابتنية مجرد قطعة قماش توضع علي اليد لم يجلسوا مع اللاعبين مثلي ولا هم يعرفون الفريق أكثر مني فقد عشت الأيام الحلوة والمرة معهم أعرف كل تفاصيل حياتهم وأعرف كيف أقوم بواجبي".

وقال هيثم مصطفى بحزن شديد " أعلم أن القرار صعب جداً ومؤلم على نفسي بعد هذا المشوار الطويل ورفضت أن أترك الهلال وهو في أمس الحاجة لمجهوداتي وها أنا ذا أترك لهم الفريق وهو في نصف نهائي بطولة الأبطال. للأسف الشديد بعض الإداريين تحدثوا عن المخالفات التي أتصدى لتسديدها وأفتوا فيها، وما دروا أنني طوال السنوات الماضية أتصدى لهذه المخالفات فأين كانوا؟؟"

وواصل اللاعب حديثه لأكثر الصحف السودانية الرياضية انتشاراً " الهلال أعطاني الكثير ويكفي محبة الناس والإحساس الجميل بالإنتماء لهذا الكيان الرائع لقد عشت أجمل أيام حياتي في هذا النادي ومن المؤلم جداً أن أعتزل.. لكنني سأتحول إلي المدرجات وأشجع الفريق بكل قوة وحماس. لقد كانت صدمة عنيفة بالنسبة لي وأنا أتعرض للمؤامرات والإساءات من الهلالاب، وأنا الذي لم تهزني إساءات المريخاب رغم عنفها"
.
و اختتم حديثه قائلاً " لا أريد أن أتحدث وأكشف الكثير، وأقول للجماهير إخواني قادرون علي رفع اللواء وتحقيق الإنجازات، وأعود وأقول أن شارة الكابتنية ليست قطعة قماش توضع علي اليد، وللأسف الشديد إن بيننا هنا في الدار البيضاء أحد الصحفيين بسببه ومن يحومون حوله وينشرون الأكاذيب اتخذت قرار الاعتزال".

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الهلال السوداني تحدث عن إعتزال هيثم مصطفى معتبراً اللاعب أحد أفضل من لعب للهلال وأنه سيحاول بشتى الوسائل إقناعه للتخلي عن هذه الفكرة ومواصلة مشواره مع الهلال في قادم السنين، كما شدد على أن اللاعب الملقب ب "سيدا" سيشارك في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-19, 19:12 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rafaa11
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو





rafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond repute

rafaa11 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت