منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-19, 18:33 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي قذيفة مودريتش في ليفربول ستمنحه عقداً جديداً








قذيفة مودريتش في ليفربول ستمنحه عقداً جديداً







قال هاري ريدناب أن صانع ألعابه "لوكا مودريتش" بات بخير الآن بعدما نجح في تسجيل أولى أهدافه مع توتنهام هذا الموسم في شباك ليفربول بالمباراة المنتهية بفوز السبيرس برباعية نظيفة.

وينتظر المدرب الإنجليزي القريب جداً من تدريب منتخب الأسود الثلاثة الصيف القادم تجديد إدارة توتنهام لعقد النجم الكرواتي المطلوب بقوة في تشيلسي منذ يناير الماضي بمبلغ تجاوز الـ40 مليون جنيه إسترليني حسب ما كشف عنه ريدناب في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

مودريتش يُركز الآن على مسيرته مع توتنهام خاصةً بعد أدائه الراقي أمام ليفربول، فقد نال استحسان الجميع وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة من كافة المواقع الرياضية.

وقال ريدناب "لوكا على ما يُرام الآن، إنه يلعب معنا بقوة، وأعتقد أن الرئيس سوف يجلس معه الآن لمناقشة تفاصيل العقد الجديد، وهذا ما أود أن يحدث".

مضيفاً "كشف للجميع أنه لاعب من الوزن الثقيل ويستحق مبلغ الـ40 مليون جنيه إسترليني التي قُدمت من أجله...ببساطة إنه لاعب كبير".

في سياق أخر عبر ريدناب عن سعادته البالغة لرؤية مهاجمه الجديد "إيمانويل أديبايور" الذي استعاره من مانشستر سيتي نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وقال لشبكة سكاي سبورتس "حلق أديبايور عالياً في التدريبات وتأكدت أنه ذاهب نحو تسجيل المزيد من الأهداف، البعض إعتقد أن البنزين قد نفذ لديه لكنه ليس كذلك، إن الابتسامة دائماً على وجهه ونأمل أن يستمر على ذلك".

جدير بالذكر أن أديبايور قد سجل في مرمى ولفرهامبتون الأسبوع الماضي وواصل تألقه بتسجيل هدفين هذا الأسبوع أمام ليفربول واحداً منهم بطريقة أكثر من ممتازة حين تلقى تمريرة طولية من فاندر فارت داخل المنطقة ليتسلم الكرة على صدره ثم يسددها بقوة على يمين رينا.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-09-19, 19:22 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
rafaa11
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو





rafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond reputerafaa11 has a reputation beyond repute

rafaa11 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
قديم 2011-11-13, 14:18 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
lotfi63
عضو
إحصائية العضو





lotfi63 is on a distinguished road

lotfi63 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت