منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-17, 18:37 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


No رونالدو: ألعب في أي نادٍ في العالم إلا نادي واحد




من جديد، أكد كريستيانو رونالدو أنه أبداً لن يغلق الباب في وجه أي نادٍ يريد التعاقد معه، لكن الجديد هو أنه أكد أنهه مهما تغير فالنادي الوحيد الذي سيكون بعيداً، بعيداً جداً هو برشلونة.

هذا ما قاله النجم البرتغالي في لقاء مع تليفزيون بلاده والذي أضاف له قائلاً: "لكني الآن سعيد جداً كما قلت في عدة مقابلات. إن طلب مني الريال أن أوقّع للأبد، فسأوقّع".

وتابع مفسّراً: "الريال هو أغنى نادي في العالم، ويمتلك تاريخاً أكثر من أي نادٍ آخر كما فاز بأكبر عدد من بطولات لدوري الأبطال".

أما عن مسيرة الفريق الحالية قال رونالدو: "ندرك أن الآمال المعلقة علينا كبيرة جداً ونشعر بالضغط من الجماهير عندما نسير في الشارع وهو شيء جيد. اللاعبين على هذا المستوى لا يهابون ارتكاب الأخطاء. إن سيطر عليك الخوف فستفشل".

وأضاف: "نادي كريال مدريد لا يمكنه الاستمرار لفترة طويلة بدون الفوز ببطولة مهمة كدوري أبطال أوروبا أو الدوري الاسباني. آمل أن نغير من الأمور أمور هذا العام. نحن على المسيرة الصحيحة، فقد بدأنا بشكل جيد والآن علينا أن نترقب ما يحمله المستقبل لنا".

وانتقل الحديث لجوزيه مورينيو فقال عنه رونالدو: "مع مورينيو نحن أقوى بدون شك. سجله يتحدث عن نفسه فقد فاز بكل شيء. أنا سعيد جداً بالعمل معه لأنه مدرب جيد جداً.. الأفضل في العالم وأكثر شيء أريده هو الفوز بالبطولات معه. فقط من يعملون معه يعرفون ما أتحدث عنه".

وانتهت المقابلة بالحديث عن المنتخب البرتغالي والكرة البرتغالية فقال رونالدو: "لدي إحساس بأننا نسير على الطريق الصحيح وهو شعور لم أحس به منذ وقت طويل. نحن نمتلك القدرات للنجاح لكن علينا أن نكون صبورين ونحترم الفرق الآخر التي تريد الفوز أيضاً. بالنظر للتاريخ الذي تتمتع به البرتغال وللاعبين والمدربين الذين قدمتهم للكرة فإن البرتغال تستحق الفوز بالبطولات والآن لدينا الفرصة بأمم أوروبا القادمة. أنا متأكد من المستقبل سيكون أفضل كثيراً".




  رد مع اقتباس
قديم 2011-09-17, 18:55 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا للمتابعة واصل أخي




  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت