منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-24, 17:35 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Owtinod Defacer
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Owtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond repute

Owtinod Defacer غير متواجد حالياً


افتراضي والد ميسي : لا يوجد سوى مارادونا واحد



في أعقاب قصائد المديح والإطراء التي هطلت على ليونيل ميسي خلال الأيام الأخيرة قال خورخي والد اللاعب إنه "لا يجب أن يكون هناك جدل" حول إذا ما كان نجله أفضل من دييجو مارادونا عندما كان لاعبا. أكد خورخي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية "ليونيل هو ليونيل ، سيصنع مشواره ويقدم أفضل ما لديه. اليوم هو لاعب يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه مع فريقه ومع المنتخب".

وقال "إنها عصور مختلفة. لم يكن هناك سوى دييجو مارادونا واحد ولم يكن هناك سوى بيليه واحد وليو سيكون أيضا واحدا فقط. إن هذه )المقارنة( أمر تصنعه الصحافة كي تبيع". وقال خورخي إنه "يحترم" التصريحات التي أدلى بها زملاء ميسي وقالوا فيها إنه "الأفضل على مر العصور". وأضاف "الآراء جزء من عالم الكرة لأن العالم كله يفكر".

ووسط الجدل الدائر حول اختلاف مستوى ميسي مع برشلونة عن مستواه مع المنتخب أوضح خورخي أن ليونيل "ليس محل شك لأنه بدأ مشواره من فترة قريبة وعمره 22 عاما وهناك مشوار طويل ينتظره". ويعتقد قطاع كبير من الصحفيين والجماهير الأرجنتينية أن نجم برشلونة لم يقدم بعد مستواه المأمول مع منتخب بلاده.

وقال والد النجم "هناك صحفيون زائفون ولاعبون سابقون لم يحققوا شيئا" موضحا أنه لا يقصد بكلامه هذا أوسكار روجيري، الذي قال قبل أيام إن ميسي "حزين في المنتخب". وقال خورخي "أوسكار لا لأن أوسكار يعرفه جيدا ودائما ما أشاد به لكن ستكون لديه أسبابه. ربما كان يقصد أن ليونيل غير سعيد لأن الأمور لا تمضي معه على نحو طيب".

وأبرز خورخي أن نجله يمر بلحظة رائعة وأن الأمور تمضي معه بصورة طيبة للغاية"، في الوقت الذي حاول فيه التقليل من حالة الافتتان التي تعيشها أسبانيا تجاه ميسي. وقال خورخي "إنهم يعيشون كرة القدم بطريقة مختلفة عما يحدث في الأرجنتين ويبالغون قليلا في كافة الأمور".



  رد مع اقتباس


قديم 2010-03-24, 17:36 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي

أحسنت يا غالي ، واصل تميّزك في القسم



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي لا يشبه مارادونا بأي شكل morta رياضة عالمية وعربية 2 2011-09-26 12:39
الجماهير الارجنتينية تهتف باسم مارادونا و ميسي يبكـي ores76 رياضة عالمية وعربية 1 2011-07-07 12:12
سيرجيو اجويرو : ليونيل ميسي اللاعب رقم واحد في العالم Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-04 00:16
مارادونا يعلق أماله على ميسي في إعادة الأمجاد للمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-30 09:44




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت