منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-29, 11:19 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي قيادة التقدمي تهاجم حركة النهضة من جديد






قيادة التقدمي تهاجم حركة النهضة من جديد



من جديد هاجم مؤسس الحزب الديمقراطي التقدمي وامينته العامة الحالية خصمهم السياسي الأول حركة النهضة . واكد الشابي لدى إشرافه يوم السبت على افتتاح فرع الحزب بسكرة من ولاية أريانة والذي حضرته بناء نيوز ، وجود منافسة قوية لحزبه من قبل حركة النهضة التي قال أنها "تسعى الى فرض تصور خاص للمرحلة السياسية المقبلة فيه تهديد للحريات واحتكار للدين ".




وبين الشابي ، استعداد حزبه الدخول في ائتلاف مع القوى الديمقراطية والإمضاء على برنامج مشترك معها في إطار تحالف لتحقيق الأهداف المشتركة وإرساء مجتمع حداثي معتدل.

ودعا كافة الأحزاب الديمقراطية والقوى الحداثية في البلاد إلى المشاركة بفاعلية في انتخابات المجلس الوطني التأسيسي للمحافظة على المكتسبات الاجتماعية والاقتصادية الحداثية لتونس وبناء الديمقراطية الحقيقية.

أما الأمينة العامة للحزب مية الجريبي فاعتبرت أن "أعداء الثورة والحريات لن يجدوا مكانا لهم في الخارطة السياسية الجديدة" إذا ما توفرت العزيمة الصادقة على إنجاح الاستحقاق الانتخابي المقبل وتفعيل كل المبادرات الحداثية وتشريك المرأة والشباب في الشأن السياسي. ويذكر أن راشد الغنوشي رد في تصريح لاحدى اليوميات خلال هذا الأسبوع على تكرار مهاجمة الشابي لحركته باستمرار، انه لا يريد إفساد العلاقة مع طرف سياسي لنا معه ذكريات جميلة..


المصدر : binanews



  رد مع اقتباس


قديم 2011-08-29, 14:25 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
borchanii
DotNet Developer

إحصائية العضو






borchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond repute

borchanii غير متواجد حالياً


Icon4

تجمعي مازال له صوت ليتكلم


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت