منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-24, 13:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي مورينيو قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة تصل لـ12 مباراة








مورينيو قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة تصل لـ12 مباراة







في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه سيفتح تحقيقاً يخص ما حدث في لقاء برشلونة وريال مدريد بإياب كأس السوبر الإسبانية، أشارت تقارير متعددة إلى أن جوزيه مورينيو قد يواجه عقوبة مغلّظة قد تصل للإيقاف لفترة تصل لحد أقصى إلى 12 مباراة وحد أدنى إلى 4 مباريات في حالة ما تمت إدانته.

التقارير استندت على المادتين 98 و100 من لائحة عقوبات الاتحاد الإسبانية في الوقت الذي رجحت فيه أن إيقاف تيتو فيلانوفا سيتم اعتباره "فعل غير حرج" وسيتراوح بين مباراة لـ4 مباريات.

أما دافيد فيا، مارسيلو ومسعود أوزيل فمن المنتظر أن يتم إيقافهم لمباراة واحدة لمساهمتهم في المعركة بصورة أو بأخرى.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-08-24, 15:34 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي






كشفت تقارير إخبارية ان مدرب ريال مدريد، جوزيه مورينيو، يواجه عقوبة الإيقاف بين 4 إلى 12 مباراة لاعتدائه على تيتو فيلانوفا مساعد مدرب برشلونة بيب غوارديولا خلال لقاء إياب كأس السوبر الإسبانية في 17 من الشهر الجاري في ملعب كامب نو.

وأفادت صحيفة (أس) الرياضية اليوم ان لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم التي قررت الثلاثاء فتح تحقيق مع مورينيو وفيلانوفا الذي رد بضرب المدرب البرتغالي خلال الواقعة، ستعتبر اعتداء مورينيو خطيرا وتصرف فيلانوفا بسيطا.

وأكدت ان البندين رقم 98 و100 باللائحة التأديبية للاتحاد تنصان ان الاعتداءات الخطيرة يعاقب عليها بالايقاف من 4 إلى 12 مباراة، فيما يعاقب على الاعتداءات البسيطة بالايقاف عدد أقل من 4 مباريات.
وإذا تسبب الاعتداء عن إصابات في الجانب الآخر يتم ايقاف المعتدي من ست إلى 15 مباراة، وذلك إضافة لغرامة مالية في جميع الحالات.


وكان لاعبو الفريقين قد بدءا مشادة جماعية بعد طرد لاعب الريال مارسيلو لاعتدائه بدون كرة على لاعب وسط برشلونة الجديد سيسك فابريغاس، فيما توجه مورينيو إلى فيلانوفا وكأنه يريد فقأ عينه بإصبعه، فرد الآخر بضرب المدرب البرتغالي على مؤخرة عنقه.

وستقوم اللجنة بفحص جميع المقاطع المصورة حول الواقعة التي نفى مورينيو انها ستؤدي الى استقالته عن الفريق.


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت