منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-22, 04:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Yes ميلان يتوج بلقب كأس بيرلسكوني

ميلان يتوج بلقب كأس بيرلسكوني بعد تغلبه على اليوفي بهدفين لهدف







نجح ميلان مساء اليوم على ملعب السان سيرو في الانتقام من هزيمته أمام يوفنتوس قبل يومين في دورة تيم الودية من خلال قهره لليوفي في بطولة كأس بيرلسكوني بهدفين أحرزهما بواتينج وسيدورف وقلص ميركو فوشينيتش النتيجة ليوفنتوس في بداية الشوط الثاني.

افتتح بواتينج أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من خلال كرة يمينية عظيمة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس بوفون في وقتٍ مبكر.




نال ميلان الثقة بعد البداية الجيدة وقاد هجمات منظمة على دفاعات اليوفي، بينما حاول فريق مدينة تورينو تطبيق المرتدات من خلال اجتهادات فردية لكراسيتش.

لكن ضرب الهولندي المخضرم سيدورف بيد من حديد بتسجيله لهدف ثاني للميلان أجمل من الأول من خلال ركلة حرة مباشرة ضربت بالقائم الأيمن ثم سكنت شباك الحارس العملاق جيانلويجي بوفون.

بدأ اليوفي يستفيق بعد الهدفين المُبكرين فسدد ماركيزيو كرة يسارية على حدود منطقة الجزاء انحرفت عن الثلاث خشبات للحارس أبياتي بقليل.

كاد الفانتانتونيو كاسانو أن يصيب بوفون بهدف ثالث من خلال تصديه لركة حرة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن لبوفون بعدة سنتيمرات.

خلال بداية الشوط الثاني كانت الأفضلية واضحة ليوفنتوس بعد دخول المخضرم أليساندرو ديل بييرو ورغبة فريق المدرب أنتونيو كونتي في تعديل النتيجة.

ونجح اليوفي بالفعل في الوصول لمسعاه من خلال صناعة ديل بييرو لهدف رائع لزميله المونتينجري فوشينيتش الذي استلم تمريرة أليكس داخل منطقة الجزاء وأنهى الكرة على يمين مرمى اميلان في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

استمر تفوق البيانكونيري بفضل تحركات فوشينيتش المزعجة إضافة إلى كرات بيرلو الخطرة التي يمررها من وسط الميدان لديل بييرو ومنها هجمة تألق أبياتي في إبعادها في الدقيقة 68.

ولم يشكل ميلان أي خطورة تُذكر سوى كرة قادها كاسانو من اليسار وسددها فلاميني لكنها اصطدمت في جسد مدافع يوفنتوس قبل أن يطالب لاعبي ميلان بركلة جزاء وذلك في الدقيقة 79، إضافة إلى تسديدة أخرى من نجم وسط ميلان بواتينج ردها القائم الأيمن قبل دقائق قليلة من النهاية.

وأطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بعد دقائق أخيرة ضغط فيها هجوم يوفنتوس على مناطق ميلان الدفاعية، وطالب لاعبي اليوفنتوس بالحصول على ركلة جزاء لكن دون استجابة من الحكم.







  رد مع اقتباس


قديم 2011-11-13, 14:30 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
lotfi63
عضو
إحصائية العضو





lotfi63 is on a distinguished road

lotfi63 غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت