منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-19, 22:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Yes أخبار مفرحة فلسطين




عاجل ضربة في العمق الإسرائيلي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني الأن أحس بفرحة كبيرة في قلبي لأن من حين إلا أخر أسمع أخبار مشرقة على الوضع في غزة و خاصة الإستراتجية الجديدة في الحرب على الكيان الصهيوني بمساعدة واضحة من القوات المسلحة المصرية الأولى إفريقيا على الصعيد العسكري

لا أطول عليكم أصدقائي تفضلوا هذه الأخبار المفرحة و إدعوا لإخواننا المسلمين بالنصر








فلسطين | انفجار في مقهى في نتانيا يوقع 4 قتلى صهاينة من عناصر النخبة في الجيش الصهيوني
و نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية حماس مسئوليتها عن تفجير نتانيا و أكدت الحركة أن ردها على حماقات جيش الإحتلال لم تبدأ بعد أما في مصر هتافات من امام السفارة الإسرائيلية
"وحد صفك كتفي في كتفك ايدي في ايدك .. وحدة واحدة عربية .. ضد كلاب الصهيونية .. بنرددها جيل ورا جيل .. بنعاديكي يا اسرائيل .. سامع صوت جاي من غزة .. سامع صوت كله عزة"
و المتظاهرين يعطون مهلة نصف ساعة لطرد السفير و إلا سيصاعدون الموقف


تسبب انفجار وقع منذ قليل فى أحد المقاهى بمدينة نتانيا الإسرائيلية فى مقتل 4 من عناصر النخبة في الجيش الإسرائيلى، كما اعترفت صحيفة هأرتس الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى بسقوط صاروخين على مدينة عسقلان، لترتفع أعداد الصواريخ التى وقعت على جنوب إسرائيل منذ أمس وحتى الآن إلى 22 صاروخاً.




جاء ذلك وفق أنباء وردت إلى شبكة "قدس برس" الإخبارية، وقال إن جيش الاحتلال الإسرائيلى رد بإطلاق الرصاص المطاطى، والاعتداء بالهراوات فى البلدة القديمة بالقدس، بينما ردت كتائب القسام بأن دماء أبناء الشعب الفلسطينى وقادة المقاومة لن تذهب هدراً، وأن العداون الإسرائيلى الذى وقع أمس واليوم، لن يمر مرور الكرام.

ونقلت الشبكة تصريحات على لسان السفير الإسرائيلى فى القاهرة إسحاق ليفانون قوله إنه لن يغادر القاهرة، وإنه يجب تأمين مقر السفارة من أى اعتداءات تقع عليها، وقالت إنه لم يكن فى القاهرة منذ

بداية الأحداث بل عاد إليها اليوم قادماً من إسرائيل لمتابعة التطورات، فيما قالت تسيبى ليفنى وزيرة الخارجية الإسرائيلية سابقاً إن حدود إسرائيل مع مصر لم تعد فى سلام.

فى غضون ذلك، اعترفت مصادر إسرائيلية بأن صواريخ المقاومة الفلسطينية وصلت إلى أهداف إسرائيلية عدة في مدن وقرى داخل الأراضي المحتلة عام 1948، ذات بعد إستراتيجي.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قال فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتانياهو، مساء اليوم الجمعة، إن تصفية قادة في لجان المقاومة الشعبية في غزة كان "رداً أولياً" على الهجمات، مضيفا: "لقد قمنا بتصفية قادة التنظيم الذي أرسل المخربين، لكن هذا كان رد فعل أولياً".

وأضاف أن إسرائيل لديها سياسة تقضي بأن تجبي ثمناً غالياً جداً ممن يهاجمها ويتم تنفيذ هذه السياسة بشكل فعلي على أرض الواقع.

وتطرق نيتانياهو إلى الوضع الأمني في جنوب إسرائيل، وقال: "كان لدينا سنوات من الهدوء النسبي، وبالأمس جرت محاولة لتصعيد الوضع واستخدام سيناء ونحن ننظر إلى ذلك بخطورة بالغة".

وتابع: "لدينا إجابتان على هذا التهديد، الدفاع من الجو والدفاع من الأرض المتمثل بالجدار الحدودي الذي أمرت ببنائه منذ أكثر من عام، وسوف نسرع في بنائه".

الأهرام المصرية



من المؤكد أن الأخبار أعجبتكم و إن شاء الله دائما نسمع هذه الأخبار الجميلة إستودعكم الله محبكم دوما .


اللهمّ أنصر الإسلام والمسلمين اللهمّ وحّد صفوفهم وإجمع شملهم









آخر تعديل Musulman 2011-08-19 في 23:09.
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت