منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-18, 21:53 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
RAMZi-B
المدير العام

إحصائية العضو






RAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond repute

RAMZi-B غير متواجد حالياً


افتراضي رجل يضرم النار في نفسه أمام مكتب الكاتب العام لولاية مدنين








|| رجل يضرم النار في نفسه أمام مكتب الكاتب العام لولاية مدنين ||






أقدم رجل صباح الخميس على إضرام النار في نفسه أمام مكتب الكاتب العام لولاية مدنين مما استدعى تدخل احد أعوان الأمن الذي بادر بإطفائه مستعينا بقارورة إطفاء معلقة ببهو الولاية. وقد وصل هذا المواطن الذي كان يعمل ببلدية مدنين وينشد الترسيم في عمله، إلى مقر الولاية بعد أن اجتاز دورية للجيش وهو مبلل بمادة البنزين دون أن يتفطن إليه احد.
وفور خروجه من مكتب الكاتب العام دون إجابة ترضيه، قام هذا الرجل بإضرام النار في جسمه وانطلق عبر أروقة مقر الولاية مرددا بصوت عال عبارات لوم وعتاب على الإدارة التونسية مبررا ما فعله "انه يموت ليحيى أبناؤه".
وقد تدخلت الحماية المدنية لإسعافه ونقله إلى المستشفى الجهوي بمدنين لعلاج الحروق التي أصابته قبل نقله إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس نظرا لخطورة حالته.
وأثارت هذه الحادثة حالة من الذعر والفزع في صفوف العاملين بمركز الولاية الذين كثرت تذمراتهم في الآونة الأخيرة بسبب تصرفات المواطنين الوافدين على الولاية بأعداد كبيرة طالبين حلولا فورية لاشكالياتهم الاجتماعية والمهنية.
ويعمد بعض المواطنين إلى القيام بتصرفات مشينة منها إهانة الموظفين والتلفظ بعبارات نابية والاعتداء عليهم بدنيا وعلى حرمة الولاية وممارسة أشكالا مختلفة من الضغوطات والابتزاز ومنها ما أقدم عليه مواطن مؤخرا حيث ترك ابنه في مكتب الوالي وخرج رافضا العودة معه إلى أن يلبى طلبه.




  رد مع اقتباس


قديم 2011-08-18, 22:15 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Frown




لا حول و لا قوة إلا بالله لماذا هذه الممارسات الشنيعة بالنفس ألا يخافون الله رزقنا بجسم لنحافظ عليه و ليس لحرقه مهما كانت الدوافع

فقد نهانا الله على الإنتحار و قتل النفس و حرم ذلك

و حرم الجنة على من يقتل نفسه

الذي يقتل نفسه بشيء يعذب به في جهنم والعياذ بالله







  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت