منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الأناقة و شؤون حواء وآدم

الملاحظات

الأناقة و شؤون حواء وآدم يحتوي على الكثير من الامور التي تهم أناقة المرأة والرجل

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-17, 18:21 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Icon3 أناقتك مع أحدث حقائب شانيل








في هذه الفترة من كل عام (شهرا يوليو وأغسطس) تبدأ بيوت الأزياء العالمية في تقديم مجموعات أزياء وإكسسوارات جديدة لتناسب تلك الفترة الانتقالية بين موسمي الصيف / والربيع والخريف / والشتاء. وكما اتسمت إكسسوارات وحقائب الصيف بتنوع رائع، حيث تأتي حقائب الفترة الانتقالية بموديلات جديدة.

كانت الزخارف وكثرة التفاصيل هي العنوان الرئيسي لحقائب موسم الربيع والصيف حيث تأتي مزينة بالإكسسوار أو مطرزة بخيوط متعددة الألوان أو مشغولة من الكروشيه بخيوط عريضة وقوية ومجدولة كالحبال، أو تزينها مشغولات من شرائط الجلد. ولكن تظهر الحقائب في الموسم الحالي بين الصيف والخريف بموديلات أكثر رقة وبساطة وإن كانت لا تخلو من بعض الإكسسوارات والحلى.

وفي هذا الموضوع، نتناول أحدث ما قدمه بيت شانيل العالمي في الحقائب في مجموعة Boy Chanel Bag Collection ونماذج أخرى.



الأسود والرمادي.. عودة للألوان الأساسية:
وبما أن الفترة الحالية تمهيد لموسم الخريف، فلا بد إذن أن تحتوي خزانة ملابسك على الألوان المحايدة عكس موسمي الصيف والربيع. ويأتي اللونان الأسود والرمادي على رأس هذه الألوان في المجموعة التي يقدمها بيت شانيل لهذه الفترة. وقد جاءت الحقائب بتصميم واحد في اللونين ولكن بأحجام مختلفة.




اللون الأبيض.. من وحي السبعينيات:
وعلى الرغم من انتشار الألوان الجريئة في الموسم الماضي في الحقائب واعتياد رؤية الفتاة تحمل حقيبة باللون الأصفر أو البرتقالي، إلا أن اللون الأبيض لم يكن موجوداً بقوة كما ظهر في مجموعة شانيل. ويعتبر اللون الأبيض في الحقائب من سمات الموضة في فترة السبعينيات في الحقائب الكبيرة ولكن يقدمه بيت شانيل في هذا الموسم في حقائب صغيرة بذراع من سلسلة نحاسية ومن الجلد الطبيعي.




الأحمر الداكن.. يضيف قوة حضورك لمظهرك:
ومن الألوان التي قدمها شانيل في هذه المجموعة، اللون الأحمر بدرجة داكن في حقائب بنفس التصميم وبأحجام مختلفة لتكون الحقيبة هي مركز أناقتك وتألقك مع الأزياء المحايدة. يمكنك ارتداء الحقيبة مع ملابس العمل الرسمية باللون البيج بدرجاته والأسود والرمادي والأزرق الداكن. وكذلك لمظهر مميز وعصري، يمكنك ارتداؤها مع الجينز لتضيفي لمظهرك لمسة أناقة فاخرة وقوة حضور.

الجدير بالذكر أن مجموعة الحقائب جاءت بتصميمات متشابهة، ومن وحي الأزياء الرجالية حيث البساطة المتناهية، الخطوط المستقيمة، والحلى التي تأتي بأشكال هندسية!








موديلات أخرى من شانيل:
وتماشيا مع الموضة التي سادت هذا العام في مختلف المواسم، يقدم شانيل مجموعة حقائب يد بألوان وموديلات مختلفة لتضيف لمظهرك أناقة من نوع خاص.




منها الموديلات البسيطة كهذه الحقيبة من جلد الغزال باللون الهافان المائل للأحمر، بتصميم كلاسيكي بسيط، مطوية، وبقفل نحاسي.




ومن جلد الثعبان، إليك حقيبة باللون الأزرق الداكن مطرزة بخيوط حرير باللون الأخضر الزيتوني، ومزودة بسلسلة قصيرة يمكنك الاستغناء عنها وحملها في يدك مباشرة.




ومنها حافظة النقود الكلاسيكية التي تأتي على شكل حقيبة يد صغيرة بقفل نحاسي ومزودة بجيوب خارجية بجانب الجيوب الصغيرة الداخلية.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت