منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-15, 02:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


Icon14 رجل رائع – رجل مخيب: ريال مدريد × برشلونة





رجل رائع – رجل مخيب: ريال مدريد × برشلونة







انتهى الكلاسيكو كما بدأ .. ليس كما بدأ بالضبط فالبرسا بات متقدماً عملياً حيث يحتاج للتعادل السلبي للتويج لكن الريال كان الطرف الأفضل وعلى غير العادة كان البرسا الطرف الأقل سيطرة والأكثر واقعية فأول هجمتين للبرسا تحولتا لأهداف أما النادي الملكي فدفع ثمن إهدار الفرص لكن قدراته الهجومية تزداد قوة يوماً بعد يوم... الآن مع الرائع والمخيب في لقائنا هذا..

رجل رائع: فيكتور فالديس - برشلونة



لولا فيكتور فالديس في العديد من اللقطات، لرأينا ريال مدريد فائزاً في هذا اللقاء .. مباراة كبيرة قدمها حارس البرسا الذي تصدى للعديد من الفرص .. هناك لقطات حتى لم ينتبه لها البعض أو على أقل تقدير لا يدرك صعوبتها كالتسديدة الخبيثة التي لعبها ألونسو من ركلة حرة باتجاه المرمى، فسقوط مثل هذه الكرات يعني هدفاً بلا شك لكن اتزان فالديس كان عالياً جداً وتصدى لأكثر من رأسية وأكثر من تسديدة قوية وكان في الموعد.. خطأه الوحيد في اللقاء كان في لقطة ركلة الجزاء التي طالب بها رونالدو فسقوط الكرة من يده هو ما خلق كل هذا الأمر. من يشاهد مستوى فالديس قبل 5 سنوات ومستواه الآن يدرك كم يمكن أن يصنع التدريب المتواصل.



لكننا لا يمكن أن ننسى المجهود الكبير الذي قام به كريم بنزيما في هجوم الريال فقد أقنع الجميع ورد بقوة على المطالبات بجلب مهاجم ثالث للميرينجي .. الشيء الوحيد الذي عاب بنزيما هو تأخره في التسديد أحياناً وتباطؤه ما يضيع الهجمة كما أنه لاحت لديه فرصتين سهلتين في الشوط الثاني لم ينفذها بالشكل الأمثل.. كذلك كان مسعود أوزيل وأليكسس سانشيز حاضرين بوضوح.

رجل مخيب: أدريانو كوريا



تابع أغلب هجمات ريال مدريد في الشوط الأول ستجد أخطرها جاء من جبهة الظهير الأيسر للبرسا .. أدريانو ينسى أحياناً أنه ظهير أيسر ويتذكر أيام إشبيلية ومغامرات الهجوم وتسجيل الأهداف فكثيراً ما تجد هجمة للمنافس وأدريانو ليس موجوداً على الإطلاق كما أن قصر قامته يجعله غير قادر على الاشتراك في الكرات العرضية.

صحيح إن أدريانو كان الأسوأ لكن هناك علامات استفهام على أداء ميسي ورونالدو .. الأول كان مختفياً في أغلب الوقت ويبدو وأن جوارديولا أخطأ بشدة في التأخير في إعادته فلياقته ليست بالمثالية أما الثاني فلازال يتوتر كثيراً عندما لا تكون الهجمة من صنعه .. لاحظ عندما يمرر أوزيل أو بنزيما الكرة إليه وهو في وضعية خطيرة فتجده يتلعثم بشكل لا يليق بإسمه ولا بصيته الكبير في العالم .. كما أنه يضيع الفرص بشكل يثير الاستغراب ويحتاج لقوة أكبر في تحويل الفرص باتجاه المرمى.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-08-15, 02:18 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي

حتى ميسي دون المطلوب


  رد مع اقتباس
قديم 2011-08-15, 03:27 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Yes

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tunisian_Patriot مشاهدة المشاركة
حتى ميسي دون المطلوب


الهدف إلى سجلو روعة صراحة هدف villa من عالم أخر


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:43.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت