منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-13, 21:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Yes غزة تتبرع للصومال

















17 ألف دولار تبرعات من سكان غزة للمنكوبين فى الصومال



غزة (أ.ش.أ)
قال مسئول اتحاد الأطباء العرب فى غزة إن الاتحاد جمع 17 ألف دولار كتبرعات من سكان قطاع غزة "المحاصرين" للمنكوبين فى الصومال فى حملة مستمرة منذ حلول شهر رمضان.

وأضاف رئيس اتحاد الأطباء العرب بغزة عبد الرحمن الحداد أن حملة "من غزة إلى الصومال.. يدا بيد لننقذ أطفال الصومال" التى أطلقتها اللجنة الإغاثية فى الاتحاد تسير بشكل إيجابى، مشيرا إلى أننا نسير فى حملة منظمة لجمع عدد أكبر من التبرعات، ومنذ بدء الحملة فى الثانى من شهر رمضان المبارك تم جمع 17 ألف دولار، وهذا مبلغ كرقم قليل لكن من حيث عدد المتبرعين فيه فقد كان كبيرا.

ولفت إلى أن قيمة المشاركة فى التبرع قليلة جدا وباستطاعة أى مواطن دفعها، وهى 10 دولارات لكل شخص، وأشار إلى أن "الأهداف السياسية للحملة معنوية أكثر مما هى مادية، وهى أن غزة المحاصرة الجريحة تشارك غيرها من الدول العربية والإسلامية مشاكلهم ومعاناتهم، وهذا له أثر فى أهل غزة بأن يشعروا بمشاركتهم لغيرهم كما شاركهم غيرهم فى الحرب على القطاع.

وأكد أن الحملة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان بشكل أساسى ويمكن أن تمتد لما بعده، منوها بأنه يتم تحويل قيمة تبرعات كل أسبوعين إلى المقر الرئيسى للقاهرة، والذى بدوره يحولها كمساعدات عينية إلى مخيم الاتحاد المشرف فى جنوب الصومال لتوزيعها على المنكوبين.

وحول توقعاته لحجم المشاركة فى التبرع، قال إن المواطنين يتباينون فى التبرع ما بين بداية أو نهاية شهر رمضان، ونحن لازلنا فى المرحلة الأولى من الحملة وهى الإعلان عبر وسائل الإعلام، حيث ستبدأ المرحلة الثانية الأسبوع الجارى فى الشوارع من خلال الملصقات لاستهداف شريحة أكبر من المواطنين".

وأضاف أن المرحلة الثالثة من الحملة ستكون عبر زيارة المؤسسات ورجال الأعمال لتشمل شريحة أكبر، وستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك. وحسب تقديرات اقتصادية فقد بلغ معدل البطالة 55 \% ومعدل الفقر 80% فى محافظات غزة، وأصبح 85\% من المواطنين يعتمدون على المساعدات الإنسانية المقدمة من
'الأونروا' وبرنامج الغذاء العالمى والجمعيات الخيرية والإغاثية المختلفة.





غزة "المحاصرة" تتبرع للصومال بـ 17 ألف دولار
و الله عجز لساني و قلمي عن التعليق ... حقا غزة أرض العزة








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت