منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-06, 11:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
riadh13
عضو فعال

إحصائية العضو






riadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond reputeriadh13 has a reputation beyond repute

riadh13 غير متواجد حالياً


افتراضي أبناء مبارك




فى سابقة تعد الأولى من نوعها على صفحات الفيس بوك ، انتشر بيان صادر عما أسموا أنفسهم " أبناء مبارك " وصفوه بأنه البيان الأول ، و جاء فيه : يؤكد أبناء مبارك على أنهم لن يتركوا والدهم يعانى داخل السجون المصرية إذا صدر قرار أو حكم ينص على إحالته لمستشفى داخل سجن . و قالوا : سنقتحم أى سجن سيحال إليه القائد الأب .




و أضاف البيان - الصادر تحت شعار " أنا آسف يا ريس " - فى فقرته الثانية : أن شعاراتنا ستتحول لواقع ملموس , فمن المستحيل أن نترك الزعيم الذى حمى وطننا لسنوات طويلة ، أن يهان اليوم بدلاً من أن يرد له الجميل .

و أوضح البيان - الذى حظى بهجوم حاد من جانب غالبية من اطلعوا عليه - فى الفقرة الثالثة : نحن نندد بأى شهادة كاذبة من أى مسئول داخل المجلس العسكرى طُلب للإدلاء بأقواله فى القضية ، و نهدد بأن ردنا سيكون عنيفا جدا و موجعا و غير متوقع ، و مستعدون للدفاع عن قائدنا ، حتى لو وصل بنا الأمر للموت من أجله .

و اختتم البيان - الذى وصفه كثيرون على صفحات الفيس بوك بأنه نكتة - آخر فقراته بقوله : نؤكد على أن لنا حق الرد على أى إعلامى أو مسئول مهما كان منصبه فى الدولة ، سواء هاجم أو ادعى باطلاً على الرئيس مبارك - الذى ذكروه بدون كلمة السابق أو المخلوع - و أن مافعلناه أمام المحكمة لم يكن إلا بداية لطوفان قادم ، و انتظروا أبناء مبارك.. أبناء مبارك عائدون.. أنا آسف يا ريس.. أنا لسه ماخدتش حقك .

https://www.facebook.com/pages/%D8%A...89380101094646


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت