منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-06, 11:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي الحزب الديمقراطي التقدمي يوسع تركيبة هيئته التنفيذية ومكتبه السياسي ولجنته المرك






الحزب الديمقراطي التقدمي يوسع تركيبة هيئته التنفيذية ومكتبه السياسي ولجنته المركزية






تونس (وات) - أعلنت الأمينة العامة للحزب الديمقراطي التقدمي مية الجريبي عن توسيع هياكل الحزب التقليدية ليصبح عدد أعضاء هيئتها التنفيذية 15 عضوا عوضا عن 6 والترفيع في عدد أعضاء المكتب السياسي من 20 إلى 61 عضوا واللجنة المركزية من 50 إلى 206 أعضاء.

وأبرزت خلال ندوة صحفية صباح اليوم بالعاصمة ان هذا الإجراء يندرج ضمن سعي الحزب للتطوير والاستجابة إلى متطلبات المرحلة الراهنة وما تفرضه من انفتاح على كل الشرائح الاجتماعية.

وكشفت أن صفوف "الديمقراطي" تعززت بانضمام العديد من الإطارات والخبرات التي يناهز عددها نسبة الثلث من بين أعضاء هياكله التقليدية، مشيرة إلى تكوين مكتب خبراء صلب الحزب سيكون دوره بمثابة "مرصد" للسياسات العامة للبلاد على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وردا على استفسار الصحفيين حول موقف الحزب من المصادقة على مشروع المرسوم المتعلق بتنظيم الأحزاب دون اعتبار التنقيح المقترح من قبل ممثليه صلب الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة، أكد ماهر حنين عضو الهيئة التنفيذية "للديمقراطي التقدمي" تفاعل الحزب مع فكرة بعث "صندوق دعم الديمقراطية" وتمسكه بالوفاق كوسيلة واحدة للتعامل صلب الهيئة التي اعتبرها من بين أهم الهياكل الموجودة في تونس ما بعد الثورة.

وشدد على أن تكوين أحزاب عصرية مدنية وتوفير الوسائل اللوجستية والمادية الضرورية حتى تضطلع الأحزاب بدورها يقتضي وجود تمويلات هامة لا توفرها إلا الذوات المعنوية، مضيفا "رغم ما جرى نبقى إيجابيين وندعو إلى عودة الوفاق داخل الهيئة".




وفي السياق ذاته أكدت مية الجريبي "نحن مع المال النظيف والرقابة الصارمة" مشيرة إلى وجود لجنة خبراء محاسبين داخل الحزب تتكفل بالتدقيق في موارده المالية والتثبت من مصادرها.

من جهة أخرى وحول مسألة انضمام التجمعيين إلى الحزب الديمقراطي التقدمي أكدت الجريبي أن موقف حزبها ثابت في فتح الباب أمام هؤلاء شرط ألا يثبت تورطهم في قضايا الفساد المالي او الإداري ملاحظة أن ثورة 14 جانفي قامت من اجل تجميع التونسيين وتوحيدهم ورفض الإقصاء اوالتهميش.


- attounissia -









  رد مع اقتباس


قديم 2011-08-06, 23:05 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Musulman
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Musulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond reputeMusulman has a reputation beyond repute

Musulman غير متواجد حالياً


Frown

أكثر حزب أمقته هو هذا و خاصة رئيسه






هذا ما يفسد في تونسنا للأسف بقايا التجمع


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت