منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-13, 21:07 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mafia-Hitman
Deleted
إحصائية العضو





افتراضي روبن يقود بايرن ميونيخ لفوز ثمين على فرايبورج في البوندسليجا

سجل الهولندي آريين روبن هدفين من ضربة حرة وضربة جزاء قاد بهما فريق بايرن ميونيخ لتحويل تأخره بهدف أمام ضيفه فرايبورج إلى الفوز 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتقدم فرايبورج بهدف في الشوط الأول للمباراة سجله سيدريك ماكيادي لكن بايرن ميونيخ قلب الموازين في الشوط الثاني وحسم اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما روبن.


وأدرك روبين التعادل لبايرن ميونيخ في الدقيقة 76 عندما سدد كرة قوية من ضربة حرة اخترقت الحائط البشري ووجدت طريقها إلى شباك سيمون بوبلين حارس مرمى فرايبورج .


وبعد سبع دقائق حصل بايرن ميونيخ على ضربة جزاء سجل منها روبن الهدف الثاني له ليقود بايرن ميونيخ إلى فوز مهم استعاد به صدارة الدوري الألماني حيث رفع رصيده إلى 56 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام شالكه الذي كان قد انتزع الصدارة بفوزه على شتوتجارت 2/1 مساء أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.


وتعثر بايرن ميونيخ لفترات طويلة في مباراة اليوم حتى أنقذه روبن الذي سجل بقدمه اليسرى هدفا حاسما في شباك فيورنتينا الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي قاد به بايرن ميونيخ للتأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال.


وقال لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ "إنه (روبن) يسجل الأهداف ويصنعها. ما يحققه هذا الموسم يعد شيئا مذهلا وأنا أشعر بالسعادة لأنه يلعب بين صفوفنا.


وأضاف "بدأنا مباراة اليوم بشكل جيد لكننا افتقدنا الإبداع في الشوط الأول. أعتقد أن هذا الفريق يمكنه تقديم الأفضل وقد أظهرنا ذلك في الشوط الثاني عندما لعبنا بمهارة أفضل.


وسجل لوكاس باريوس هدفين قاد بهما بوروسيا دورتموند إلى الفوز على مضيفه بوخوم 4/1 ليصعد دورتموند بذلك إلى المركز الرابع بجدول المسابقة.


وتقلصت أمال هرتا برلين في البقاء بدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل بعدما خسر على أرضه أمام نورنبرج 1/ 2 ، وقد خطف المهاجم اليوناني أنجيلوس خاريستياس هدف الفوز لنورنبرج في الثواني الأخيرة من اللقاء.


وسجل المهاجم البوسني إدين دزيكو ثنائية قاد بها فولفسبورج حامل اللقب إلى الفوز على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4/صفر ، كما تغلب ماينز على كولون 1/صفر وهانوفر على آينتراخت فرانكفورت 2/1 .


وفي المباراة التي جمعت بين دورتموند ومضيفه بوخوم افتتح دورتموند التسجيل في الدقيقة 18 عندما سدد نوري شاهين ضربة حرة وارتطمت الكرة بالقائد سيبستيان كيل ثم بكتف المدافع مارسيل مالتريتز قبل أن تسكن الشباك.


وبعد تسع دقائق عزز دورتموند تقدمه بالهدف الثاني وكان من نصيب المهاجم المصري الدولي محمد زيدان.


وزادت محنة بوخوم عندما حصل لاعبه ميلوس ماريتش على البطاقة الحمراء وطرد في الدقيقة 33 بسبب توجيه إهانة إلى جاكوب بلاتشكوفسكي.





وبعد ثماني دقائق من بداية الشوط لثاني رد بوخوم بهدف سجله لويس هولتبي لكن المهاجم الأرجنتيني باريوس حسم الأمور لصالح دورتموند وسجل الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 75 و77 .


ورفع دورتموند رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث.


وفي المباراة التي جمعت بين ماينز وكولون ، طرد المهاجم أريستيد بانسي من صفوف ماينز في الدقيقة 27 لتوجيه إيماءة مهينة لفريق كولون ، لكن ماينز تمكن من التغلب على نقصه العددي وتحقيق الفوز.


وجاء هدف الفوز لماينز في الدقيقة 57 من المباراة وكان من نصيب أندري شورل ، ليرفع الفريق رصيده إلى 38 نقطة ويظل في المركز السابع بجدول البوندسليجا.


واقترب هرتا برلين خطوة أخرى من الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل بعدما خسر على أرضه أمام نورنبرج.


وتقدم هرتا برلين بهدف سجله ثيوفانيس جيكاس في الدقيقة 37 ، وأهدر الفريق العديد من الفرص التهديفية ليدفع الثمن بعدها حيث نجح نورنبرج في حسم اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما ألبرت بونياكو وخاريستياس في الدقيقتين 60 و90 .


وتجمد رصيد هرتا برلين عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بينما رفع نورنبرج رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.


وأسفرت الهزيمة المتأخرة لهرتا برلين عن مشهد مؤسف في الاستاد الأولمبي ، حيث أنه بمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية اندفع حوالي 100 من مشجعي هرتا برلين ، بعضهم مسلح بعصي الأعلام ، واقتحموا أرض الملعب.


وقام رجال الشرطة وأفراد الأمن بمنع المشجعين من الوصول إلى مدخل حجرات تغيير الملابس ، وبعد عدة دقائق عاد المشجعون إلى مدرجاتهم خلف أحد المرميين.


وقال ديتر هوينيس المدير الفني لنورنبرج في تصريحات لشبكة "سكاي" التليفزيونية "يجب أن نرد بشكل حاسم (تجاه عنف المشجعين). أتمنى أن يكون هناك من لديهم الشجاعة لوقف ذلك.


كذلك تغلب هانوفر على آينتراخت فرانكفورت 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز العاشر.


وحقق فولفسبورج فوزا كبيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف نظيفة سجلها زفيزدان ميسيموفيتش في الدقيقة 41 وإدين دزيكو (هدفان) في الدقيقتين 49 من ضربة جزاء و80 وكريستيان جينتنر في الدقيقة 58 .


ورفع فولفسبورج رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدف استعراضي لروني يقود مانشستر لفوز ثمين 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 1 2011-02-16 18:23
يوسف أحمد يقود قطر لفوز ثمين على الصين بهدفين رائعين Ahmadou رياضة عالمية وعربية 1 2011-01-12 20:35
ريين روبن يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ le.roi رياضة عالمية وعربية 0 2010-11-12 11:42
هامبورج يتعادل سلبيا مع بايرن ميونيخ في البوندسليجا Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-10-23 01:07
بايرن ميونيخ يسحق هانوفر ويتربع مجددا في صدارة البوندسليجا mounirinho رياضة عالمية وعربية 0 2010-04-18 16:59




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:44.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت