منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-10, 20:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي فابيو كابيللو: مباراتنا مع الجزائر صعبة واستفدنا من التجربة المصرية

فابيو كابيللو: مباراتنا مع الجزائر صعبة واستفدنا من التجربة المصرية

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية مع انجلترا فى نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا ، لتكون إضافة لسجله التدريبي الحافل في عالم كرة القدم.

وجاء ذلك فى تصريحات صحفية على هامش حفل توزيع جوائز لوريوس للرياضات العالمية التى استضافتها العاصمة الاماراتية ابوظبى اليوم الاربعاء ، وأشار كابيللو إلى أن تدريب منتخب انجلترا دائماً يمثل تحدياً كبيراً

لمن يتولي الإدارة الفنية ، وأنه يحب التحديات بدليل تدريبه لأكبر الفرق العالمية، وأن قيادة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم يمثل بالنسبة له واحداً من أكبر التحديات التي يخوضها في حياته.

ورفض كابيللو الرد على الأسئلة المتعلقة بالمشاكل التي أحاطت بالفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية على خلفية ما اثير عن واقعة التجسس على الفريق التي أثيرت مؤخراً، وفضل كابيللو الرد على أسئلة الصحفيين بجملة واحدة قائلاً : " لا أسئلة خاصة هنا " .

وأشار كابيللو إلى أن المنتخبات الإفريقية ستكون مفاجئة كأس العالم وبخاصة منتخبات غانا وساحل العاج ونيجيريا، مشيراً إلي أن المنتخبات الثلاثة تقدم كرة قدم جيدة وعالية المستوى وتعد من أقوى المنتخبات ليس على مستوى القارة الإفريقية وحسب ولكن على مستوى العالم أيضاً وهي قادرة على صنع الفارق وتقديم أداء جيد والوصول إلي أدوار متقدمة في النهائيات.

وأضاف : " احترم الكرة الإفريقية كثيراً، وسنواجه الجزائر في مجموعتنا وهو منتخب جيد ولاحظت أنه حقق العديد من أهدافه خلال الفترة الماضية ومباراتنا معه صعبة، وقد لعبت مع منتخب مصر مباراة ودية قوية أدى فيها المصريون بشكل مميز خاصة في الشوط الأول، واستطعنا العودة في الشوط الثاني وتسجيل ثلاثة أهداف وحققنا الهدف من المباراة، وقد كانت تجربة قوية استفدنا منها كثيراً .

وحول قدرة جنوب إفريقيا على تنظيم كأس العالم قال كابيللو أنه قام بزيارة جنوب إفريقيا قبل معسكر انجلترا الخاص بمباراته مع مصر الودية الأخيرة وأنه تأكد من المرافق والبنية التحتية الخاصة بمعسكر الفريق الإنجليزي هناك ، حيث سيتم توفير معسكر خاص لأنجلترا مجهز بملاعب التدريب والمرافق المتكاملة لإقامة الفريق خلال نهائيات كأس العالم.

وعلق كابيللو على استعدادات المنتخب الإنجليزي للبطولة قائلاً : " مازال هناك عدة أشهر قبل انطلاق نهائيات كأس العالم سيكون بمقدور اللاعبين خلالها استعادة لياقتهم البدنية بصورة جيدة ،وبالطبع لدينا بعض الإصابات ولكن مازال لدينا الوقت، فقد لعبنا أمام مصر ولم يعاني اللاعبين من أي مشكلة بدنية.

وأوضح كابيللو أنه بالنسبة لاختيارات اللاعبين ، فإننا نقوم بها على ثلاث مراحل الأولى كانت قبل مباراة مصر الودية، ثم سنقوم باختيار قائمة خلال معسكر النمسا الذي يقام بعد نهاية الموسم الكروي، ثم سنحدد اختياراتنا النهائية قبل الذهاب إلي جوهانسبرج على ضوء ما نراه مناسباً للفريق، ونتمنى تحقيق النجاح في كأس العالم.

وشدد كابيللو على أن منتخبي البرازيل والارجنتين خطر كبير على أي فريق في كأس العالم ودائماً في مقدمة المرشحين لإحراز لقب البطولة ، بالإضافة إلي منتخبات اسبانيا وفرنسا وألمانيا وانجلترا ،لافتاً إلي أنه حان الوقت لأن تفوز أحدى الدول الأوروبية بكأس العالم خارج القارة العجوز.




وأكد أن الثلاثي روني وميسى وكريستيانو رونالدو هم الأفضل في العالم حالياً، فروني من أفضل هدافي العالم حالياً ويلعب بفاعلية على المرمى، وميسى هو الأمهر ولديه قدرات خارقة، أما رونالدو فهو لاعب من طراز رفيع ويتميز بالسرعة التي يمتلكها إضافة إلي مهاراته الفنية العالية، وهم لاعبون صغار السن ومازال المستقبل أمامهم والكثير ليحققوه ويحفروا اسمهم بأحرف من ذهب في الكرة على مر التاريخ.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاي جيفن: كابيللو كان على حق عندما عامل جو هارت على انه حارس ثالث Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-25 16:12
الإيطالى فابيو كانافارو: المانيا وأسبانيا الأقرب للفوز بالمونديال Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-04 20:03
كابيللو باق في منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-02 19:20
كابيللو يعتمد على روح الانتصار الإنجليزية في كأس العالم Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-11 22:15
كابيللو يصرخ في وجه المصورين بسبب روني Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-09 21:31




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت