منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-31, 20:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Hoover
عضو فعال

إحصائية العضو





Hoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond repute

Hoover غير متواجد حالياً


افتراضي اتصالات تونس تشرع في تسويق الجيل الثالث للجوال





اتصالات تونس تشرع في تسويق الجيل الثالث للجوال



تشرع اتصالات تونس، خلال الأيام القليلة القادمة في تسويق خدمات الجيل الثالث من الهاتف الجوال بعد احتكار هذه الخدمة من قبل « اورنج تونس » لمدة سنة (ماي 2010/ماي 2011) حسب عقد لزمة وقعته

مع الحكومة التونسية .

وأكد السيد علي غضباني الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس، في ندوة صحفية عقدها يوم الخميس بالعاصمة، حرص الشركة على ضمان كافة شروط الجودة بما يمكن من الاستجابة إلى تطلعات الحرفاءمبرزا أن الهدف يتمثل في جعل المشغل العمومي في مقدمة الفاعلين في القطاع بفضل ما تزخر به من كفاءات « تدفعها الرغبة في الابتكار والتجديد « .

ولاحظ انه سيتم النظر في إمكانية وضع شباك موحد يجمع اتصالات تونس ومزود خدمات الانترنات (التابع لها) « توب نات » للاستجابة بشكل أفضل لمشاغل الحرفاء وتحسين الخدمات المسداة .

وبين أن الشركة قد نجحت في تجاوز « الأزمة » بفضل سياسة الحوار التي انتهجتها مع مختلف الأطراف في إشارة منه إلى الإضراب الذي نظمه أعوان اتصالات تونس ودام قرابة الشهر (ماي/جوان 2011) احتجاجا على أصحاب الأجور المرتفعة العاملين في المؤسسة .

وأفاد المدير العام أن البت في عديد المسائل الإستراتيجية (على غرار مراجعة عقود الإطارات التي تتجاوز أجورها سلم التأجير المعمول به وتعيين رئيس مدير عام) دون استشارة الشريك الاستراتيجي فيالقرارات المصيرية التي تهم الشركة، عقد الوضعية في مرحلة ما وأدى إلى عديد المزايدات .

وأكد ضرورة الحرص خلال اي أزمة على « عدم المس من كرامة الفرد مهما كان وضعه » موضحا انه كان بالإمكان تجاوز الأزمة في اتصالات تونس « لو تم اعتماد الشفافية في نظام التأجير « .

وأشار إلى أن المؤسسة تدخل مرحلة جديدة ترنو فيها إلى استعادة موقعها ومزيد الانفتاح على محيطها والاضطلاع بدور اكبر في دفع الاقتصاد وتنمية فرص الاستثمار والتشغيل ومسك زمام الريادة التكنولوجية والتجارية .

وأضاف أن اتصالات تونس قد انطلقت في تنفيذ خطة اتصالية جديدة تحت شعار « المستقبل ينادي لنا » باعتماد صيغة الجمع بعد أن كانت تعتمد في حملاتها الاشهارية السابقة على صيغة المفرد .

كما شرعت في إعادة هيكلة منظومة الإعلام لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للحرفاء وتحديث شبكة الجيل الثاني من الهاتف الجوال الرقمي في انتظار الشروع قريبا في تسويق الجيل الثالث وتوسيع تغطية 20 منطقة صناعية بشبكة الألياف البصرية وتوسيع طاقة الربط بشبكة الانترنات وكذلك شبكة الانترنات « ادي اس آل » وتطوير خدمة الصوت عبر شبكة الانترنات للمؤسسات .




Tunisia city






  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت