منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-23, 18:30 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
firas2010
عضو نشيط
إحصائية العضو





firas2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura about

firas2010 غير متواجد حالياً


افتراضي مراجعة : Call of Juarez the Cartel

مراجعة : Call of Juarez the Cartel




لعبة Call of Juarez the Cartel هي الجزء الجديد من سلسلة call of juarez التي ضمت حتى الأن جزءان سابقان وتأخذ هذه السلسلة من حقبة رعاة البقر في الولايات المتحدة أسلوبا للعبها وقصتها ولكن في هذا الجزء الجديد من السلسلة قاموا بتغيير جذري لزمن القصة فهي تأخذ أحداثها في زمننا الحالي ولكنها مازالت حتى الأن تعتمد على أسلوب لعب رعاة البقر باللعب بطرق مختلفة.
القصة :


تبدأ أحداث القصة في مدينة LOS ANGELOS حيث قام مروجي المخدرات المكسيكيين بتفجير أحد أقسام شرطة مكافحة المخدرات مما أسفر عن مقتل سبعة من أعضاء مكافحة المخدرات وقد أدى هذا الأمر الى توليد غضب شعبي وحكومي ومطالبة الحكومة الأمريكية بالتدخل العسكري في المكسيك للحد من ترويج المخدرات ولكن الولايات المتحدة قلقة من تفاقم الوضع السياسي أن قاموا بتدخل عسكري وبذلك قاموا بأيجاد حل أخر وهو أن يقوموا بوضع فرقة مكونة من أعضاء من مختلف المؤسسات القانونية وتتكون من رجل لاتيني من وحدة مكافحة المخدرات و أمرأة من قسم FBI و محقق من قسم الشرطة الخاص بمدينة LOS ANGELOS ومن المعروف أن هذه المؤسسات لا تتفق مع بعضها البعض بسبب اختلاف القوانين بها. ومع بدأ التحقيقات تجد الفرقة أن الأمر يتجاوز التجارة بالمخدرات فهنالك أيضا أمور اخطر تجري كالتجارة بالأسلحة والعبيد بين العصابات المختلفة بالمدينة ومن هنا تبدأ الفرقة بخطة وهي أن يقوموا بجعل العصابات تتقاتل بين بعضها البعض لتصل الى ما تريده. قصة اللعبة هي أفضل ما قدمته فهي متشابكة ومثيرة وسوف تشعر بالتشوق لمعرفة النهاية.




أسلوب اللعب :

سوف نبدأ بالتحدث عن الشخصيات والحركة تقدم لك اللعبة ثلاث شخصيات لتختار من بينها للعب عبر القصة وسوف تستمر باللعب بالشخصية التي تختارها حتى أنتهاء القصة مع ملازمة الشخصيتان الثانية لك (الشخصيات الأخرى لاتتمتع بأي ذكاء أطلاقا ووجودها بلا فائدة ) ولا تختلف الشخصيات عن بعضها البعض بأساليب الحركة أو الأسلحة التي يمكنك أستخدامها ولن تختلف القصة أيضا بأختلاف الشخصية ولكن الشيئ الذي يميز كل شخصية عن الأخرى هو المهمات الجانبية المتاحة عبر سعيك بأنهاء القصة فالمهمات الجانبية تأتي على شكل طلبات تأتي عبر معارف الشخصية التي تختارها كالبحث عن شيئ معين أو قتل شخص ما. الحركة سلسة في اللعب وهنالك بعض الأمور المميزة فعند الألتفاف السريع تجد أن البيئة من حولك تصبح مشوشة ونفس الشي أيضا يحصل عند التصويب الدقيق ومن الأساليب الجديدة باللعب هو سقوط الشخصية عند حدوث الأنفجارات وهنالك أيضا القدرة على قيادة السيارة وسوف تجد نفسك في مطاردات وأما ان تكون أنت السائق أو أحد المطلقين من نوافذها (القيادة باللعبة سيئة جدا وتتصف بالملل وحالات غريبة من تباطئ السيارة من دون سبب وأيضا أن كنت أنت من يقود فلا تتوقع من الشخصيات الأخرى أن يقوموا بالدفاع عنك بشكل جيد).
مطاردة في السيارات في صحراء تكساس

القتال باللعب يعتمد على اطلاق النيران بأستخدام الأسلحة النارية كالمسدسات والرشاشات والبنادق (تصميم بعض الأسلحة جميل والبعض الأخر سيئ) ويتوفر لديك عدد جيد من الأسلحة المختلفة التي يمكنك أستخدامها عبر تطورك باللعب فاللعبة تحتوي على نظام المستويات ويمكنك رفع المستوى الخاص بك أما عبر القتال أو عبر البحث عن أشياء يمكنك سرقتها كالمحافظ والهواتف النقالة وهنالك أيضا المهمات الجانبية التي تساعد على رفع المستوى ومن أساليب القتال المميزة أقتحام الأبواب عبر تحطيمهم والدخول بأطلاق النيران بالحركة البطيئة وسوف تقوم الشخصيات الثانية بتأمين غطاء ناري لك لتستطيع الألتفاف من خلف الأعداء دون ملاحظتك. ومن أساليب القتال الأخرى هو القتال بالأيدي كالملاكمة ولكن هذا النظام بالقتال سيئ وغير دقيق نهائيا ويمكنك أيضا قتل الأعداء عبر صدمهم بالسيارة عند قيادتها. الأعداء باللعبة يعتمدون في قتالهم على أسلوب الأحتماء بغطاء وأطلاق النيران عبر الخروج من الغطاء والعودة له (يتصف الأعداء بالغباء الشديد وتكرار أساليبهم القتالية) ومن ناحية تصميم الأعداء فهو سيئ فطريقة تحركهم مغفلة حتى طريقة حملهم للأسلحة مضحكة.
يمكنك أستخدام مسدسين بالوقت نفسه

بيئة اللعب متنوعة بشكل كبير فسوف تتنقل عبر الغابات في قتال مع مزارعي المارجوانا لتعود الى المدينة في مهمة في أحياء العصابات لتدخل في قتال عبر شوارعها وأزقتها وتخرج منها بمطاردة سيارات مليئة بأطلاق النيران وسوف تجد نفسك أيضا تخوض قتالا بالأسلحة النارية في أحدى الملاهي الليلية ويجب عليك تجنب أصابة الأبرياء عند أطلاقك النيران على الأعداء وهنالك أيضا مهمات في صحراء تكساس وأن لم يكن ذلك كافيا فسوف تغادر الولايات المتحدة لتنتقل بالقتال عبر أسواق المكسيك ومنازلها المميزة بتصميمها.

اللعب عبر الشبكة ينقسم الى نوعين أما عبر اللعب التعاوني بالقصة أو عبر اللعب التنافسي وسوف نتكلم بالبداية عن اللعب التعاوني عبر القصة وهو ما قد يساعد على زيادة المتعة بشكل كبير عند اللعب فاللعب التعاوني بالقصة يدعم حتى ثلاثة لاعبين وسوف يساعدك هذا الأمر بشكل كبير على انهاء القصة بشكل أفضل وأمتع خاصتا بالمطاردات حيث أن التعاون باللعب في هذا الأمر سوف يساعدك على أنهاء المطاردة بسهوله بدلا من معاناة كبيرة عند اللعب بالمطاردات لوحدك. اللعب التنافسي ليس بالشيئ الجديد فهنالك فريقان لتختار بينهما اما الشرطة أو المجرمين ولكلا الفريقين أسلحة مختلفة عن الأخر ولكنها تعتبر متشابهة بالقوة والميكانيكية ولكلا الفريقين القدرة على تصميم كلاسات خاصة بالأسلحة ولايتحوي اللعب عبر الشبكة الآ على طور team death match وهو ممل بشكل كبير.

الرسوم والأصوات :

الرسوم باللعبة تتدرج من متوسطة الى سيئة فهنالك بعض الأمور التي قد تجد أن رسومها جيدة ولكنها قليلة وهنالك رسوم قد تعتبرها سيئة وقبيحة والألوان جيدة وخاصتا أشعة الشمس وهنالك تفاعل مع البيئة كأنفجار السيارات وتحطم الأعمدة وأدوات أخرى وتصميم الشخصيات جيد مع وجود أخطاء طفيفة تحدث من حين الى حين بهم.التمثيل الصوتي للشخصيات الرئيسية جيد وهو يتناسب مع تصميم الشخصية ولكن يعاني من مشكال كخروج الصوت دون تحرك شفاه المتحدثين أو انهم ينظرون بأتجاه مخالف للمستمع. أما عن المقاطع الموسيقية فهي سيئة فقد قاموا بأستخدام موسيقى الغرب لرعاة البقر وهو أمر لايتطابق نهائيا مع المهمات التي تؤديها. وهنالك أيضا مشاكل تقنية كأنقطاع الصوت بسرعة وبشكل متكرر عند القيادة.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت