منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-11, 22:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
firas2010
عضو نشيط
إحصائية العضو





firas2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura aboutfiras2010 has a spectacular aura about

firas2010 غير متواجد حالياً


افتراضي مراجعة Green Lantern: Rise of the Manhunters

مراجعة Green Lantern: Rise of the Manhunters

القصة:


قصة اللعبة تتكلم عن حراس المجرة المسميين بالـ Guardians والذين كانوا يحمونها بواسطة صنعهم لرجال آليين سمو فيما بعد بالـManhunters من أجل حماية أمن المجرة واستقرارها إلا أن الأليين خرجوا عن السيطرة وانقلبوا ضد الحراس فقام الحراس بحبسهم إلي أن أستطاعوا الهرب من سجنهم والرجوع من أجل القضاء على الحراس ومهمتك أنت تتركز في إيقافهم عند حدهم. القصة ليست بالرائعة ولا بالسيئة فهي عبارة عن شخصيات شريرة وعلى الأخيار إيقاهم فقط. أنت سوف تتحكم بالشخصية الأرضية والمسمى بالإسم Hal الحامل الخاتم الذي كان يخص أحد اقوى الحراس السابقين. عمر اللعبة يعتبر قصيرا نوعا ما فتستطيع إنهاء اللعبة في أصعب مستوى خلال خمس إلي ستة ساعات فقط.
الرسوم :


رسوم اللعبة ليست بتلك الرسوم القوية تقنيا ولا مظهريا كما أنها ليست بالسيئة أيضا فهي لا تحتوي علي ما يذهل العينين في التاثيرات البصرية ولا التفاعلات مع البيئية فالبيئة وبشكل عام تعتبر بيئية جامدة كما أن البيئات لا تعتبر متنوعة فطوال اللعبة سوف تعبر في مغامرتك في بيئات متشابهة تقريبا وتفتقر إلي التنوع وهي تتلخص تقريبا في أربع مناطق متشابهة تقريبا وإن اختلفت قليلا. كما انك قد تلاحظ وجود سقوط في أعداد الفريمات عند تواجد الكثير من الإنفجارات والكثير من الأعداء في أن واحد إلا أنها لا تاثر على اللعبة بشكل عام فهي تظهر لثواني معدودة ثم تختفي وكان شيئا لم يحدث.
صورة تبين محدودية التفاصيل في الرسوم في اللعبة


أسلوب اللعب:


أكثر ما يميز اللعبة هو اسلوب القتال السلس فيها فبوجود قوة الخاتم أصبحت تمتلك الكثير من الحركات والتي تستطيع بناء حركات الكومبو الخاصة بك فيها والقيام بتطويرها من أجل المزيد القوة والسرعة وما إلي ذلك. وسوف تمتلك مجموعة واسعة نوعا ما من الهجمات التي يمكنك الإختيار فيما بينها ووضعها بكل سلاسلة أثناء اللعبة وتحديد الأزرار التي تناسبك أيضا لكل هجمة من الهجمات. كما أن اللعبة تدعم الطور التعاوني في القصة فيمكنك اللعبة مع احد اصدقائك في القصة وإنهائها معا لمزيد من المتعة. حيث تستطيع في أي وقت إدخال لاعب أخر معك في القصة من دون أن تتاثر القصة أبدا.

قد تشعر بالملل من أسلوب اللعب بسبب التكرار أيضا لانه سوف تلعب لعبة في 10 فصول متشابهة وهي إما أن تسير مسيرتك في اللعبة بقضائك على الأعداء في الأرض أو القيام بالطيران في قتال جوي بأسلوب إطلاق منظور ثالث. واللعبة سوف تكون إما هذا او ذاك فإما قتال أرضي أو قتال جوي مليئ بالتكرار الملل طوال وقت اللعبة من البداية إلي النهاية وتكرار الزعماء يزيد الأمس سوءً. و يوجد أيضا بعض الأشياء التي بإمكانك جمعها وهي بدورها سوف تقوم بزيادة مأشرات قوتك وإن كان جمعها سهلا إلا أن بعضها قد يكون مخباة بطريقة يجعلك غير قادر إيجادها بسهولة وإن كنت أحد محبي تجميع الجوائز تستطيع العودة بعد إنهاء اللعبة من اجل الحصول على ما لم تجدة مسبقا بإختبارك للفصل الذي تريدة من القائمة الرئيسية للعبة كما ان اللعبة ليست بتلك الصعوبة فلعبك إياها على اصعب طور لن يشكل فرقا لك لانك لن تشعر بصعوبة المهام ابدا لانها سهلة.




كما يوجد في اللعبة أيضا بعض الألغاز السهلة التي تستطيع حلها أثناء تقدمك في اللعبة والتي بواسطها سوف تكمل مشوارك والذي يكون عادة إلي احد الزعماء في اللعبة.
إحدى الأسلحة التي يمكنك إستخدامها في اللعبة
الأصوات:


أصوات اللعبة تعتبر جيدة فأصوات الأسلحة مقبولة وأصوات الهجمات مقبولة أيضا إلا أن أصوات الإنفجارات تعتبر سيئة وكان حقا بإمكان تطويرها إلي الأفضل. إلا أن التمثيل الصوتي يعتبر مملا جدا فبوجود كل ذلك التكرار في اللعبة لا اعتقد بأنك تريد الإستماع إلي الحوارات الصوتية وخصوصا أصوات الرجال الأليين والتي سوف تسمعها مرارا وتكرارا وهي تقول نفس جملة التهديد والتي بالكاد يمكن أن تفهمها في بعض الأحيان لولا الترجمة النصية في الأسفل. كما أنه يعتبر أضعف عنصر في اللعبة لان المحادثات تعتبر محادثات باردة ولن تتحمس كثيرا من أجل سماعها. شاهد الترايل الرسمي للعبة في الاسفل.


  رد مع اقتباس


قديم 2011-07-12, 01:22 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا على المتابعة أخي لكن أرجو منك أن تهتم أكثر بجمالية المواضيع

يمكنك الاستعانة بهذه المواضيع


مثبت: الدورة الإحترافيّة الكاملة و دليل لإحتراف أبجديّات إنشاء المواضيع المتميّزة و الرائعة
مثبت: مشروع عمل فواصل خاصة لمنتديات جوهرة سوفت



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:29.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت