منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-29, 08:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


افتراضي الملعب التونسي: الإفريقي يغازل الجريدي و "المساكني.



الملعب التونسي: الإفريقي يغازل "الجريدي" و "المساكني".. و عناصر الأمل لتعويض الغيابات




ختم زملاء الجريدي تحضيراتهم بمقر إقامة الفريق بقمرت و ذلك بإجراء آخر حصة تدريبية في غياب عدة عناصر أساسية و في حضور عدة وجوه شابة سيتواجد بعضها غدا بمناسبة تحول الفريق إلى المرسى لمواجهة مستقبل المكان.
الجريدي و المساكني في طريق المغادرة

يبدو أن "رامي الجريدي" و "ايهاب المساكني" في طريقهما لمغادرة حضيرة الملعب التونسي انطلاقا من بداية الموسم المقبل. الجريدي بعد ضياع فرصة التحاقه بفكتوريا غيماريش البرتغالي و انقطاع خيوط الاتصال بالنادي الإفريقي عاد إلى العمل و واصل مردوده المتميز الى أن جاءت مباراة دربي الأجوار مؤكدة حاجة أبناء باب الجديد إلى حارس من طينة الجريدي وقد علمنا أن هيئة "جمال العتروس" ستدخل في مفاوضات جادة مع نظيرتها في الملعب التونسي قصد انتدابه رفقة "ايهاب المساكني" الذي مل بقاءه في مركب باردو وصار يفكر في تغيير الأجواء.
و حسب مصادر قريبة من اللاعب تأكد لدينا أن المساكني الكبير سئم رؤية شقيقه الأصغر متألقا في أحضان الترجي الرياضي و يرفع اللقب تلو الآخر و هو ما لا يتوفر له في باردو ما دفعه إلى التمارض مؤخرا و المطالبة بتسريحه.
هيئة البقلاوة الوقتية صرحت سابقا "للتونسية" عبر لسان ناطقها الرسمي "أنيس بن ميم" أنها لن تفرط في أبنائها لمنافسيها لكن من يدري فقد تأتي الأيام بعكس ذلك !
الشبان لتعويض الغيابات:

بغض النظر عن مسألة التمارض و العقوبات فان "باتريك لوفيغ" سيجد نفسه مجبرا على الزج ببعض العناصر الشابة لملء الفراغ الذي ستخلفه الغيابات خاصة في الخط الخلفي بعد تواصل احتجاب "سيف الله حسني" و إقصاء "أيمن العياري" في مباراة السبت الماضي أمام نادي حمام الأنف. الفني الفرنسي دفع بـ"اسامة الدريدي" إلى جانب "مارسيل وكواكو" في المباراة الأخيرة فقدم مردودا مقنعا و سبقه كل من "محمد بن عمار" و "لسعد الهمامي"، فافتك الأول مكانه و استنجد بالثاني خلال بعض المباريات. و الأكيد الآن أن بعض الأسماء "كأسامة صدوقة " و "بلحسن شعلاني" و "شرف الدين كشطي" و "ياسين الماجري" أمام
فرصة مهمة لاقتلاع أماكنهم خاصة و أن المنافس يلعب من أجل الانتصار لضمان بقائه في الرابطة المحترفة الأولى و هو ما يعني توفر الرهان.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت