منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-27, 07:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


Great النجم الخلادي :ماذا قالوا في غمرة الإحتفال بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ؟

النجم الخلادي :ماذا قالوا في غمرة الإحتفال بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ؟




فجٌر تحقيق فريق أكابر النجم الخلادي الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى فرحة عارمة إمتدت من ملعب جندوبة أين تعادل الفريق بهدف تاريخي للاعب وليد بن محمد إلى مدينة بني خلاد التي إنطلقت فيها الأفراح في إنتظار إستقبال الفريق بوسط المدينة قادما من مدينة جندوبة ليلتحم الأبطال بالأحباء . و نظرا لأهمية هذا الحدث الرياضي في ربوع الوطن القبلي لم تفوت " التونسية " الفرصة لأخذ إنطباعات الإطار الفني و اللاعبين و المسيرين فماذا قالوا في غمرة الإحتفال بالصعود ؟
سامي مامي ( نائب رئيس الجمعية )

صعود صعب جدا في موسم إستثنائي و طويل بعد توقف البطولة ، فمنذ بداية الموسم تارجح الفريق بين المرتبتين الأولى و الثانية وهذا الهدف سطرنا له منذ 3 سنوات بتوفير الإمكانيات المالية و تعزيز الرصيد البشري لكسب الرهان و لئن ضاع منا الصعود في الموسم الفارط في الجولات الأخيرة فقد حققناه هذا الموسم قبل جولتين من نهاية السباق فشكرا للجميع من رئيس النادي سعيد بوجبل الذي وفر الدعم المالي و الإطار الفني بجميع أعضائه و اللاعبين و كل أعضاء الهيئة المديرة و الداعمين للنادي و الأحباء الذين تكبدوا المصاعب خلال إجراء المباريات بالجمهور. و الآن لا يجب أن تلهينا فرحة الصعود عن الإعداد الجيد للموسم القادم الذي يجب أن ينطلق مبكرا و لذلك سندعو إلى جلسة عامة إنتخابية لتنقيح القانون الأساسي للنادي و إنتخاب هيئة مديرة بطريقة ديمقراطية و الشروع مبكرا في العمل حتى يتم تثبيت الفريق في الرابطة المحترفة الأولى .
لطفي القادري ( مدرب الفريق )

موسم إستثنائي بكل المقاييس نظرا للصعوبات خاصة في مرحلة الإياب والتقطعات التي شهدتها البطولة مما أثر على الحضور الذهني للاعبين . فمنذ بداية الموسم وضعنا الصعود هدفا و لأجله تعاقدت مع النجم الخلادي وقد وجدت كل الإمكانيات من رصيد بشري ثري يضم كمّا هائلا من اللاعبين الخبرة و إحاطة معنوية ومستحقات مالية. و اليوم أنصفتنا الكرة لنحقق التعادل في آخر لحظة مما يضعنا في الرابطة المحترفة الأولى وهذا أبرز إنجاز لي في مسيرتي التدريبية وهذا هام جدا و بالمناسبة أشكر الجميع في الفريق من مسؤولين و زملائي في الإطارين الفني و الطبي ومرافقين و أعضاء الهيئة المديرة الذين تعاملت معهم بكل صدق و إحترام وهذه هي النتيجة التي أهديها إلى أحباء النجم الخلادي الذين أقدر شعورهم و أحييهم على حبهم الكبير و تعلقهم بناديهم فالنجم الخلادي في قلوب الخلايدية وهذا ما لمسته طيلة الموسم فشكرا للأحباء.
فرج ساسي ( مهاجم )

الصعود مساهمة جماعية و ثمرة عمل جاد و مضني ومركز طيلة الموسم وقد حققنا ما عزمنا عليه منذ الجولات الأولى ، فالنجم الخلادي من أفضل نوادي الرابطة المحترفة الثانية وهذه هي النتيجة الصعود إلى الرابطة الثانية في أعقاب موسم صعب جدا و بالمناسبة أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز التاريخي للنجم الخلادي بعد الثورة.
أنور السحباني ( مهاجم )

أهدي الصعود إلى الجمهور العزيز و الحمد لله أننا حسمنا الصعود في مباراة اليوم بملعب جندوبة بعد أن أنصفتنا الكرة بالتعديل في اللحظات الأخيرة فما حققناه رائع و هام جدا .
وليد بن محمد ( مدافع )

الصعود كان نتيجة تعاون كل الأطراف و من حسن حظّي أني كنت وراء الهدف الذي أكد صعد الفريق إلى الرابطة المحترفة الأولى فنجاحي في الكرات الثابتة هو عمل أقوم به بجدية في التمارين ، ففي الأسبوع الفارط سجلت أمام الأهلي الماطري هدفين من كرتين ثابتتين و اليوم أؤكد ذلك وبنفس الطريقة ففي هذا توفيق من عن الله لأني أعمل بجد و حب للكرة. و أستغل الفرصة لاقول للأحباء أننا كلنا خلادية و حب النجم الخلادي في القلب و بالمناسبة أهدي لهم الصعود .
نبيل بن سعيد ( متوسط ميدان )
الصعود عشته في الموسم الفارط مع مستقبل قابس و ها أني أعيش نفس الشعور هذا الموسم مع النجم الخلادي فقد وضعت الهيئة المديرة كل الإمكانيات منذ بداية الموسم و قامت بالإنتدابات اللازمة حسب طلب الإطار الفني و قضينا موسما متميزا.
حسين الرزقي ( مدافع )

حققنا ما وعدنا به الأحباء بعد موسم صعب جدا و أهدي الصعود إلى العائلة الرياضية ببني خلاد بجميع مكوناته ا .


  رد مع اقتباس
قديم 2011-06-27, 10:44 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

الف مبروك عودة النجم الرياضي الخلادي الى الرابطة المحترفة الاولى



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت