منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-21, 21:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي صحيفة جزائرية: السعودية على استعداد لتسليم بن علي لتونس وسفير المملكة يوضح





صحيفة جزائرية: السعودية على استعداد لتسليم بن علي لتونس وسفير المملكة يوضح







الثلاثاء 21 جوان 2011 - واب ******* - فاجأت صحيفة جزائرية اليوم الثلاثاء وسائل الإعلام العالمية كلها بخبر يؤكد أن السعودية على استعداد لتسليم الرئيس التونسي زين العابدين بن علي والرئيس اليمني علي عبدالله صالح إلى بلديهما، فيما استوضحت يومية "ايلاف" من مصدر الصحيفة وهو سفير السعودية لدى الجزائر.

قال السفير السعودي لدى الجزائر سامي الصالح إن السعودية طوال تاريخها ومنذ تأسيسها وهي لا تمنع من يطلب الإجارة، وأكد في تصريح خاص أن ما نسب إليه من تصريحات تزعم أن السعودية ستسلم الرئيس التونسي زين العابدين بن علي والرئيس اليمني علي عبدالله صالح إلى بلديهما عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً وأنه لم يقل مثل هذا الكلام.

وأوضح السفير الصالح أن الموضوع برمته كان خلال مناسبة على هامش افتتاح الاسبوع الثقافي في مدينة تلمسان الجزائرية بمناسبة اختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية للعام الحالي اجتمع حشد من المسؤولين وجلهم من السفراء ورجال الإعلام، ودارت أحاديث كثيرة ضمنها موضوع الرئيسين بن علي وصالح.

وقال الصالح قلت لبعض الحضور وكان منهم أكثر من 20 صحفياً "إن السعودية تقدر حق الشعوب في تقرير مصيرها وحقها في الاختيار ومثلما هي لاتريد لأحد أن يتدخل في شؤونها فهي أيضاً لا تتدخل في شؤون أحد". وأضاف "بن علي طلب الإجارة والمملكة طوال تاريخها لا ترد مستجيراً، أما صالح فالموضوع إنساني بحت حيث يتعالج وإذا شفي فسيعود إلى بلاده".

وأكد الصالح أنه رغم وضوح كلامه لجميع المتواجدين من الصحفيين والسفراء إلا أن صحيفة واحدة فقط "الفجر" هي من حورت التصريح لأسباب نعلمها جيداً ويشهد عليها تاريخها السيء مع السعودية، حيث أن هذه الصحيفة "والكلام للسفير الصالح" دأبت على شتم رموز المملكة وبيننا وبينهم مشاكل وشكوى منظورة على مستوى وزارة الخارجية الجزائرية، مضيفاً بأنه أرسل تعقيباً لنفس الصحيفة اليوم.

ووصف الصالح صحيفة الفجر بأنها غير مقروءة وليس لها شعبية أو مصداقية خصوصاً في تعاطيها مع الشأن السعودي قائلاً إنها صحيفة صفراء.



webtunisia





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت