منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-18, 00:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Hoover
عضو فعال

إحصائية العضو





Hoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond reputeHoover has a reputation beyond repute

Hoover غير متواجد حالياً


افتراضي الملعب التونسي: محاولة الإعتداء على لوفيغ وحالة فزع تنتاب زوجته


تنقل زملاء "إيهاب المساكني" إلى مركز التربصات حمام بورقيبة لمزيد الإعداد لمباراة كأس تونس لكرة القدم و كذلك تفاديا لضغط الجماهير التي هاجمت الإطار الفني مساء الأربعاء و كانت وراء راحة يوم أمس.
• ثورة الأحباء:
ثارت مجموعة من الأحباء في وجه الإطار الفني و خاصة الفرنسي "باترك لوفيغ" مطالبة بإبعاده عن الفريق عقب تتالي النتائج السلبية في آخر 3 جولات من البطولة و تلاشي حلم الفوز بواحدة من تذكرتي دوري أبطال العرب أو كأس الاتحاد الإفريقي. سلسلة النتائج السلبية يخشى أحباء البقلاوة أن تلقي بضلالها على سباق الكأس خاصة و أن منافس الأربعاء المقبل سيخوض مباراته في حل من كل ضغط و هو ما قد يخلف مفاجأة غير سارة لأبناء باردو.
• لوفيغ يرفع قضية عدلية:
ثورة أحباء البقلاوة كانت عنيفة إذ وصلت إلى محاولة الاعتداء بالعنف على الفني الفرنسي و في حضور زوجته التي انتابتها حالة كبيرة من الفزع جعلت من الفني يسارع في رفع قضية عدلية ضد من تهجموا عليه معتمدا على شهادة زوجته و بعض الذين واكبوا الحادثة. و في اتصال هاتفي جمعنا به اعتبر لوفيغ أن ما حدث له لا يعدو أن يكون سوى تصرفا همجيا من فئة من المحرضين الذين يحرضون على العنف و الكراهية. و أضاف انه لن يرضخ لهم خاصة مع الملامح الديمقراطية التي بدأت تسم تونس حيث لا مجال للعنف و الكراهية.



• تربص حمام بورقيبة ضرورة:
في ظل الفوضى التي تعم مركب باردو و تأخر تحضيرات الفريق، اجتمع لوفيغ بهيئة قيقة و اتفق معها على إجراء تربص مع مواصلة التمارين بعيدا عن المركب حتى يتسنى للمجموعة العمل و قال لوفيغ عن هذا التربص أنه:" فرصة للعمل بعيدا عن الأجواء المشحونة لمركب باردو و حيث خسر الفريق 5 أيام من الإعداد بسبب التشويش المنظم لفئة من الجماهير التي لا تمثل أحباء البقلاوة".
و يضيف أن "التربص سيقع استغلاله لتركيز طريقة اللعب التي سيعتمدها الفريق يوم الأربعاء المقبل طبقا للأرضية الاصطناعية لملعب المباراة.
• الزاد البشري؟
في ظل تتالي العقوبات الإدارية و تواصل هجرة اللاعبين أصبح الغموض سمة تصبغ المجموعة التي ستخوض ما تبقى من هذا الموسم. الهيئة أعلمت كل من "شرف الدين كشطي" و "محمد السليتي" بأنهما سيعرضان على مجلس التأديب للنظر في تصريحات الأول و البت في تصرفات الثاني لكنهما سيواصلان التمارين مع المجموعة و هو ما يوحي بأن العقوبات ستكون مالية فقط و لن تكون الإبعاد على عكس ما أشيع.و أفادنا لوفيغ من جهته أن الانضباط و العمل هما مقياسه في الاختيار الفني على اللاعبين مضيفا أنه قرر التخلص من عدة أسماء منذ شهر فيفري الماضي و قد قام بإعلام الهيئة بذلك إلا أن ضعف الرصيد جعله ملزما بالاعتماد على عدة أسماء لكنه استأنف قراره ليعلن الانضباط شعارا للمرحلة و أن ضغط النتائج لن يثنيه عما اعتزم القيام به.



  رد مع اقتباس


قديم 2011-06-18, 19:47 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا جزيلا لك أخي , بارك الله فيك . ...


  رد مع اقتباس
قديم 2011-06-19, 19:46 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي

المدرب لويغ يرفع قضية عدلية بتهمة محاولة الاعتداء عليه






اختار الملعب التونسي مركز التربصات بحمام بورقيبة للتحضير لمباراة مستقبل القصرين في إطار الدور ربع النهائي للكأس، وذلك على إثر الأحداث التي جدّت يوم الإربعاء الفارط عندما تهجمت مجموعة من الأحباء على المدرب لويغ خلال الحصة التدريبية بالملعب الفرعي برادس. وعلى إثر هذه الأحداث رفع لويغ قضية عدلية لدى المحاكم التونسية متهما أفرادا بمحاولة الإعتداء عليه أثناء ممارسته لمهنته وقد تمسك بتتبعهم عدليا نافيا أن يكون هؤلاء من أحباء الفريق.
من جهة أخرى علمت «الصباح» أن هيئة الملعب التونسي وجهت إنذارا شديد اللهجة لكل من شرف الدين الكشطي ومحمد السليتي بعد أن قدما إعتذارا رسميا عما صدر منهما إثر مباراة النادي الصفاقسي.


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:19.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت