منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-12, 19:24 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


Rules منتخب الفراعنة يسجل أسوأ الأرقام في تاريخه

منتخب الفراعنة يسجل أسوأ الأرقام في تاريخه






جاء خروج منتخب مصر من تصفيات كأس أممإفريقيا التي يحمل لقبها ثلاث مرات متتالية في النسخ الثلاثة الأخيرة ليضع العديدمن علامات الاستفهام أمام أداء ونتائج المنتخب المصري ، والذي حقق أرقاما سلبية لميحققها طوال تاريخه .
ورغم أن حسن شحاته قاد الفراعنة لتحقيق انجاز تاريخيبالتتويج بكأس أمم إفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010، إلا أنه قاد المنتخب لإخفاقكبير أيضا بالفشل في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمرة الأولى منذ 30 عاما وتحديدامنذ عام 1982 في ليبيا .
ولم ينجح منتخب مصر في تحقيق أي فوز خلال التصفياتطوال أربع مباريات لعبها الفريق من بينهم مباراتين على ملعبه ووسط جماهيره مكتفيابنقطتين فقط من تعادلين على ملعبه ، بالإضافة لهزيمتين خارج ملعبه .
ويعدمنتخب مصر أحد ثمانية منتخبات فقط لم تنجح في تحقيق أي فوز طوال التصفيات من بين 45منتخب إفريقي ، وبالنظر إلى أسماء هذه المنتخبات سنجد أن منتخب مصر بطلإفريقيا وضع اسمه مع منتخبات مدغشقر وجزر القمر وموريشيوس وناميبيا وسوازيلاندوتوجو وتشاد .



بينما سنجد منتخبات أخرى ذات أسماء ضعيفة على مستوى القارة ،تفوقت على مصر ونجحت في تحقيق انتصار واحد على الأقل مثل منتخبات الرأس الأخضر "كابفيردي" وزيمبابوي وليبيريا وأثيوبيا وموزمبيق وتنزانيا وإفريقيا الوسطى وبوركينا فاسو وجامبيا وسيراليون والنيجر وبوروندي ورواندا وبنين والكونغو وأوغندا وكينياوغينيا بيساو ومالاوي .
والنقطة السلبية الأخرى في أداء منتخب مصر هو عجز وضعفهجوم الفريق حيث لم ينجح منتخب مصر سوى في تسجيل هدف وحيد طوال أربع مباريات فيالتصفيات أي ما يعادل 360 دقيقه كاملة .
والطريف أن الهدف الوحيد الذي سجلهمنتخب مصر جاء برأس المدافع محمود فتح الله لاعب الزمالك ، فيما لم ينجح جميع مهاجميمصر ولاعبي الوسط المهاجمين في هز شباك المنافسين .
وتمتلك مصر أضعف خط هجومفي البطولة برصيد هدف واحد بالتساوي مع ثلاث منتخبات متواضعة أخرى وهي موزمبيق وجزرالقمر وغينيا بيساو ، ونجحت باقي منتخبات القارة السمراء في تسجيل هدفين علىالأقل لتتفوق على هجوم الفراعنة أبطال إفريقيا .
منتخب مصر فقد تماما فرصةالتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا سواء في المركز الأول أو حتى كأفضل ثواني ، لتكون المباراتين المتبقيتين لها في التصفيات مجرد تحصيل حاصل .
وبقى أن نشير إلىأن كل المنتخبات الإفريقية مازال لديها فرصة أو أمل في التأهل سواء كأول المجموعةأو ضمن أفضل ثواني باستثناء ثمانية منتخبات فقط من بينها مصر وهي منتخبات مدغشقروجزر القمر وموريشيوس والكونغو وسوازيلاند وتوجو وتشاد .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت