منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-02-19, 20:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mounirinho
صديق المنتدى

إحصائية العضو





mounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond reputemounirinho has a reputation beyond repute

mounirinho غير متواجد حالياً


افتراضي بحنكة الملوك ...اليوفنتوس يجتاز جنوى ويهزمه 3-2









أنقذ اليساندرو ديل بييرو فريقه اليوفنتوس من تعثر جديد ، عندما قاده للفوز بنتيجة 3-2 على جنوى في لقاء ظنت جماهير اليوفنتوس فيه أكثر من مرة أن الفوز مستحيل بل إن المستحيل أقرب منه.

وبدأ اليوفنتوس اللقاء بشكل سلبي للغاية، فسيطر جنوى تماماً على الكرة وهدد مرمى اليوفنتوس أكثر من مرة في ظل تخبط دفاعي وسوء تغطية ملحوظ من قبل كل من المدافعين ليجروتالي ودي تشيلي.

سيطرة جنوى كانت مثمرة جداً ، ففي الدقيقة 16 كان فلوكاري على موعد مع كرة داخل منطقة الجزاء دون مراقبة فمررها إلى روسي غير المراقب تماماً فوضعها الأخير زاحفة على يسار بوفون الذي لم يكن بيومه فمرت الكرة داخل المرمى وسط ذهول وحزن جماهير اليوفنتوس.

حاول اليوفنتوس التحرك ، لكن كان من الواضح أن الفريق ما زال غير معتاد على الكرة بالخطة الجديدة. ورغم هذا فقط استطاعت شخصية اليوفنتوس منح فريقها الروح للمحاولة حتى أخر لحظة فما كان من كاسيريس الذي اقتحم من الجهة اليمنى دفاع جنوى ليحول عرضية يطير لها أماوري بكل ما أوتي من قوة مرسلاً الكرة في الشباك في الدقيقة 42.

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1 ، ولكن السيطرة والأفضلية كانت لجنوى ولم يكن طعم التعادل حلواً لليوفي سواء من حيث الأداء أو النتيجة حتى.

الشوط الثاني شهد تحسناً كبيراً من قبل البيانكونيري من حيث الأداء والسيطرة على الكرة وضغط الخصم ، وهي مواصفات ذكرت الكثيرين باليوفنتوس القوي الذي كان يحاصر خصمه حتى يقتله . وكان القاتل في الماضي ملك اسمه ديل بييرو لم يتغير هذه المرة فسجل الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 61.




دقيقة واحدة فقط بعد هذا الهدف ، كان ينتظر جماهير اليوفنتوس ما لم تتوقعه فمن كرة سهلة لبوفون فشل في امساكها بالشكل الصحيح ارتدت أمام خط المرمى ليعود ماركو روسي ويسجل هدفه الثاني معذباً قلوب عشاق البيانكونيري وسط تساؤلات من جماهير اليوفنتوس حتى أنت يا بوفون؟...من المكان الآمن كان هدف التعادل لجنوى.

تراجعت معنويات اليوفنتوس نسبياً ، لكن ظهر هناك رجل واحد رفض الاستسلام هو ديل بييرو الذي مضى يحاول ويقاتل وظهر هذا على تحركاته . فتلقى كرة في عمق دفاع جنوى في الدقيقة 77 فجرى بها واستخدم حنكته فأجبر مدافع جنوى على وضع قدمه قرب قدم ديل بييرو فألقى بنفسه حاصلاً على ركلة جزاء (رأتها الأغلبية غير صحيحة وأنها من خارج منطقة الجزاء) حولها بنفسه في المرمى معلناً الفوز الأول لليوفي منذ 40 يوماً.

بهذه النتيجة تقدم اليوفنتوس إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة متأملاً تعثر نابولي أمام الإنتر ، ليصبح بينه وبين مركز دوري الأبطال الرابع نقطة واحدة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير دجاج الملوك الحار M_abid مطبخ المنتدى 2 2011-09-02 19:04
باليرمو يضرب أحلام نابولي في مقتل ويهزمه بهدفين لهدف Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-04-23 19:08
بريدا يفاجئ ايندهوفن ويهزمه 4-2 Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-11-26 22:34
إنبي يقسو على الزمالك ويهزمه بثلاثية 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-24 09:21




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:40.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت