منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-07, 07:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي ✿ بن علي قد يكون غادر السعودية ليتحرر من أي قيد ويتزعم الثورة المضادة ✿








بن علي قد يكون غادر السعودية ليتحرر من أي قيد ويتزعم الثورة المضادة


إستفاق بن علي من سباته.. هكذا ردد الكثيرون بعد بلاغ مكتب المحاماة اللبناني التابع للمحامي أكرم عازوري و الذي أكد فيه المحامي أن الرئيس المخلوع لا يملك أموالا بالخارج.



بعد يومين فقط يعلن محامي فرنسي أن منوبه زين العابدين بن علي يندد بمحاكمته و تفتيش مكتبه ، الكل يتسائل الآن لماذا إستفاق بن علي الآن ؟ و ماذا يريد أن يقول بهده التصرفات ؟

للإجابة عن هذه التساؤلات فقد أكد مصدر صحفي الكتروني أن بن علي لا يمكن أن يكون في السعودية لعدة أسباب أولها أن المملكة العربية السعودية لا تسمح للاجئين السياسيين "الكبار" المتواجدين على أراضيها من التصرف بحرية وتضع لهم قيود أهمها عدم الإدلاء بتصريحات صحفية وتمنعهم من اي نشاط سياسي.

من جهة أخرى تسربت معلومات أن بن علي طلب اللجوء من بلجيكا و هذا ما يعني عدم رغبة السعودية في تواجده على أراضيها و قد يكون طلبه من دول أخرى و تحصل عليه.

وأضاف نفس المصدر أن الرئيس المخلوع يريد أن يرسل رسالة للشعب التونسي مفادها أن الحكومة التي تعولون عليها لتتبعي لم و لن تنجح و أن هاته الحكومة كاذبة وأنني لا أملك أموالا في الخارج و أن كل ما تنشره المصادر الرسمية مفبرك و يهدف لتوجيه الأنظار عن أشياء أخرى أهم بكثير.

و يتوقع هذا المصدر أيضا أن يكشف المخلوع عن "حقائق" قد يكون الشعب لا يعرفها بعد و أنه إختار هذا التوقيت عن دراسة ، فالشخص الذي حكم دولة لمدة 23 سنة لا يمكن أن يكون أحمق أو مغفلا و يعلم جيدا أن هذه الفترة حساسة جدا و أن الكل يشك في كل شيئ مما يجعل الوقت مناسبا ليفجر هو قنبلة قد لا يحمد عقباها فجماعة "الثورة المضادة" يترصدون الوقت المناسب لإدخال البلاد في حالة فوضى و حمام دم لإجهاض الثورة التي أبهرت العالم بسلميتها.


webtunisia


  رد مع اقتباس


إضافة رد


الكلمات الدلالية (Tags)
الثورة المضادة, السعودية, بن علي



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت